الويل لمن يبادر بهز شباك المريخ !

الويل لمن يبادر بهز شباك المريخ !

*بحمدالله وتوفيقه دائماً يصدق حدسي وتوقعي في كرة القدم وسبق وان حذرت من تعاقد المريخ مع المدرب محمد عثمان الكوكي وأقسمت بأنه لن يكمل الموسم وذكرت بالحرف الواحد علينا كمريخاب أن نستعد لعام رمادة جديد وحدث ما كنا نخشاه وتكرر نفس المشهد والسيناريو في مطلع الموسم الحالي عندما تعاقد المريخ مع المدرب البلجيكي المغمور إيمال ومن بعده مع الثنائي المرح برهان تية وما أدراك ما محسن سيد.

*قلت بالحرف الواحد أيضاً أن الثنائي المرح برهان ومحسن أقل من قامة المريخ ولن يستطيعا أن يقدما للمريخ شيئاً ولكن يبدو أني كنت مثل الذي يؤذن في مالطا وعزائي الوحيد أن توقعاتي دائماً صادقة ومهما كانت درجة توفيقي في قراءة الأحداث فهي لن تكون مصدر سعادة بالنسبة لي وكم كنت أتمنى ان تخذلني التوقعات ويكون المريخ أفضل وفي أبهى صورة بغض النظرعما أتوقعه أو ما أذهب إليه من أحكام.

*العين تبكي والقلب يحزن والألم يعتصر الدواخل طالما أن المريخ من سييء إلى أسوأ فالحال في المريخ لايسر لاعدواً ولاصديقاً ولاقريباً ولابعيداً فقد أصبح الأحمر الوهاج سهل المنال صيداً سهلاً لكل فريق من فرق الولايات فقد خسر المريخ كل شيء في عهد هذه الطغمة من الإداريين والمدربين واللاعبين الذين لايستحقون شرف ارتداء شعار الأحمر الوهاج .

*في سابق العصور والأزمان كانت هناك مقولة مريخية صارمة يعرفها الأوفياء والمخلصون من أبناء المريخ الذين عاصروا المريخ في عهده الذهبي والعبارة أو المقولة هي ((الويل لاي فريق يبادر بتسجيل هدف في شباك المريخ)) ولكن يبدو أن العبارة أصبحت معكوسة أو مقلوبة وأصبحت هنيئاً لمن يسجل في مرمى المريخ بفوز.

*أصبحت شباك المريخ مفتوحة أمام كل من هب ودب من اللاعبين والفرق  ويستطيع أي لاعب أن يسجل ويوقع ويدوزن اسمه علماً بأن شباك المريخ في السابق كانت تستعصي على أعتى المهاجمين والهدافين لفترات طويلة وكان اللاعب الذي يستطيع أن يسجل في شباك المريخ يدخل التاريخ من أوسع الأبواب ويصبح أهزوجة ونغمة على شفاه الجماهير ووسائل الإعلام فقط لأنه فض عذرية شباك المريخ وأكبر مثال لذلك التاج ود إبليس لاعب العباسية الذي سجل أول هدف في شباك المريخ خلال الدور الأول من الدوري وسبحان الله مغير الأحوال من حال إلى حال.

*التاج ود ابليس يعتبر جزءاً من تاريخ وإنجازات الهلال وفرحة الهلالاب بهدف التاج ودإبليس كانت أكبر من فرحتهم بإنجازهم التاريخي هدف صبحي في شباك الزمالك فقط لأنه هز شباك المريخ.

* الآن أصبحت شباك المريخ تستقبل بالخمسة في عهد برهان تية ومحسن سيد وأنصاف المواهب وبعض الإداريين الفرحانين.

*الآن أصبحت البُنية تدوّر عادي في المريخ وأصبح نائب رئيس نادي المريخ متاحاً لكل من يريد أن يتعارك معه.

*أصبح المريخ مرتعاً لكل من هب ودب وأصبحت حسابات المريخ المالية مربوطة أو بالأحرى مرتبطة بالصحف الرياضية.

*ياترى ماذا كانت تنتظر جماهير المريخ من فريق نائب رئيسه مدور بُنية مع الصحفيين.

*ماذا تنتظرون من فريق يشرف على تدريباته محسن وبرهان؟

*ماذا كنتم تتوقعون من فريق خسر نصف تشكيلته في مباراة الفريق الإفريقية الأخيرة في الجزائر؟

*خسر المريخ جهود لاعبيه إفريقيا ومحلياً وخسر الموسم بأكمله نتيجة لتهور عصبة من لاعبين لايقدرون المسؤولية ولايعرفون قيمة المريخ.

آخر الكواليس

*رسالتي الأخيرة إلى كل مشجعي المريخ في مختلف مجموعات الواتس اب …. ارتحتوا خلاص بعد غارزيتو مشى أهو دة المريخ اللي كنتو دايرنو .

*المصيبة الكبيرة  إنو جماعة الواتس اب أصبحوا يفتون في كل صغيرة وكبيرة وكل مشجع أصبح إعلامياً ومدرباً وموجهاً ومرشداً ومدرب لياقة ومحللاً .

*لن أنسى تلك المرأة التي قادت الرجال في إحدى مجموعات الواتس اب المريخية  عندما نادت وطالبت بإقالة غارزيتو ورحيل جمال الوالي فوراً بعد خسارة المريخ من مازيمبي ولن أنسى الذين ساندوها وأشادوا بها.

*مجموعات الزلابية واللقيمات هي سبب تراجع المريخ والخمسات.

*كنا نضحك على الهلال أخد خمسة من مازيمبي لكن بعد كدة خلاص ماعندنا .

*الهلال أخدها من مازيمبي ؟

*دة مريخ عبد الصمد يا اخوانا.

*اذا كان جمال الوالي  متمسكاً بعبد الصمد فليرحل جمال الوالي اليوم قبل الغد.

*المريخ ليس شركة من شركاتك ياوالي.

*المريخ اكبر من الوالي وعبد الصمد فارحلوا جميعا.

*خمسة كتيييييييييرة ثم كتيرة ثم كتيرة.

*ماقصرت ياجمال ياوالي

*خلاص .

*كفاية حرام .

*وامريخاه……..

عصام هجو

مقالات ذات صله