منوعات الجمعة

منوعات الجمعة

  • نبدأ منوعات الجمعة بهذا الدعاء المستجاب (اللهم إني أسالك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامه أن تعافي قاريء هذا الدعاء وأن تحفظه وأسرته وأحبته وأن تبارك عمله وتسعد قلبه وأن تفرج كربته وتيسر أمره وأن تغفر ذنبه وأن تبارك سائر أيامه).
  • لاتزال تمارين المريخ تجد المتابعة الكبيرة من جماهير المريخ التى ظلت تتدافع بالمناكب نحو قلعتها الحمراء بعد وصل نجم السعد من الدوحة وقد أشعل الثنائى عاشور الأدهم والفتى اليافع محمد الرشيد التمارين بالصواريخ عابرة القارات فقد أرسل عاشور الأدهم تسديدة قوية من مسافة بعيدة أنابت العارضة عن الحارس منجد النيل في التصدى لها في لقطة أكثر من رائعة صفقت لها الجماهير طويلاً.
  • وجاء الرد القوي من محمد الرشيد الذي أرسل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتهز الشباك بعنف كهدف رائع وجميل يعتبر من أروع الأهداف في المران بعد أن قدم محمد الرشيد نفسه بصورة متميزة للغاية.
  • المريخ يستعد بقوة لملاقاة فريق الاتحاد السكندرى فى المبارة التى حدد لها مساء بعد غدٍ الأحد بمدينة بورتسودان بمناسبة احتفالات إقليم الشرق وجمهور المريخ ببورسودان أعد العدة لاستقبال الزعيم فى عروس البحر أمسية الأحد.
  • وكان نجم التسجيلات والذى حاز إعجاب الجالية السودانية بالدوحة فى مبارة المريخ والأهلى والتى أبدع فيها هذا الفتى وقدم فيها فواصل من الإبداع الكروى وأحرز هدفاً جميلاً رائعاً لا زال حديث الصحافة القطرية قد وجد استقبالاً كبيراً.
  • من جماهير المريخ لحظة دخوله الأستاد وقد صرح وعبر عن بالغ سعادته للاستقبال الحار الذي وجده من جانب جماهير المريخ، مبيناً أن هذا الاستقبال الخرافي وضعه أمام أكبر تحدٍّ حتى لا يخذل هذه الجماهير، وحتى يقدم ما يفيد الفريق في الموسم الجديد.
  • ابوالقوانين محمد الشيخ مدنى رئيس  لجنة منتخب الشباب سئل عن ماهو التحدى الذى يواجة اللجنة فأجاب في البداية كان الطموح أن يكون منتخب شباب السودان ضمن المنتخبات الأربعة الممثلة لأفريقيا في نهائيات كأس العالم للشباب، لكن سقف طموحاتنا ارتفع بالحصول على المركز الأول أو الثاني، وهذه الرسالة التي نريد أن نوصلها الآن.
  • وعن برنامج إعداد المنتخب حتى موعد سفره إلى زامبيا قال بأن الإعداد بدأ منذ الآن،وسوف يغادر المنتخب إلى قطر لمدة 11 يوماً، للإعداد للمشاركة في بطولة ودية بمدينة أنطاليا التركية.ومن أنطاليا سيعود المنتخب إلى السودان وسيمكث حوالي 4 أيام،
  • ثم سيسافر إلى جنوب أفريقيا لمعسكر حتى 12 فبراير ثم سيتحول المنتخب إلى أديس أبابا ومنها مباشرة يتوجه إلى زامبيا وذلك قبل 3 أيام من أول مباراة لنا في النهائيات.. بعد دة كلو يا ابوالقوانين لو ما جاء الأول تبقى مغصة.
  • سمعنا تحت تحت بـأن اللاعب الغانى أوغستين أوكرا مندهش اندهاشاً شديداً جداً لعدم اختياره فى قائمة النجوم السوداء المحيرنى بأن أوكرا فشل فشلاً ذريعًا فى إحراز أي هدف فى جميع المباريات التى خاضها الزبون مع الأندية الصغرى فى جمهورية مصر العربية ..قال ايه لماذا عملوا ليه أضان جلد من قائمة النجوم السوداء ….يا ولد.
  • الحبيب رومانز كتب المثل السودانى بقول الخريف اللين من رشاشو ويقصد بان الزبون هذا العام لاحق أمات طه قطعوا موية وكهرباء وراقد خل  وأضاف بأن الثنائى كاريكا وبشه ديل قاطعين موية وكهرباء والفيهم كملت والزبون هذا العام حده دورى الـ16 إن شاء الله يصل دورى الـ16 عايزين نستمتع شوية.
  • أما الحبيب بالكو فقد نصح الكردينال قائلاً عليك.. يا كاردينال  عليك بأكاديمية الهلال لتعليم  اللغات.

مقالات ذات صله