أكد انه سيكون في المدرجات مع الشفوت

أكد انه سيكون في المدرجات مع الشفوت

حمد السيد مضوي : واثق من التأهل وسأقود التشجيع من المدرجات

لسنا في حاجة لفراجة .. وأي مشجع مريخي يعتبر أن مباراة ريفرز معركته الخاصة

أتوقع تألقاً جماعياً للاعبين وحشوداً جماهيرية غير مسبوقة ..واللاعبون معتادون على الضغوط

حافظ محمد أحمد

أبدى حمد السيد مضوي، عضو مجلس إدارة نادي المريخ، تفاؤله بتحقيق فريقه لنتيجة إيجابية أمام ريفرز يونايتد مساء غدٍ بالقلعة الحمراء برسم جولة إياب عصبة الأبطال في مرحلته الأولى ،وكشف مضوي أنه سيكون حريصاً على متابعة المباراة من المدرجات مشيراً إلي أنه سيخلع ثوب الإدارة وسيؤازر اللاعبين بعيداًً عن المقصورة الرئيسية. وذكر أنه واثق أن الجماهير ستلعب دوراً مؤثراً في المباراة من واقع ما شهده من حماس ورغبة كبيرة في قيادة حملة تشجيعية غير مسبوقة. وراهن مضوي على أن الجماهير ستقول كلمتها في المباراة وستمنح اللاعبين الدافع لتعويض الخسارة أمام النيجيري.

عصام الحاج كولاج والمجلسوتوقع مضوي تألقاً جماعياً للاعبين في المباراة رافضاً تسمية لاعب بعينه ليظفر بنجومية المباراة مؤكداً أن جميع اللاعبين لم يقدموا مستوىً جيداً في جولة الذهاب وسيعوضون جماهيرهم الإخفاق بتألق لافت في المباراة .

واستبعد مضوي أن يتأثر نجوم المريخ بالضغط والشد مبيناً أن أي لاعب في المريخ ينبغي أن يكون معتاداً على هكذا مواقف .

متفائلون بالتأهل

أبدي حمد السيد مضوي تفاؤله التام بقدرة فريقه على تعويض الثلاثية والتأهل لمرحلة مجموعات دور الستة عشر وقال ، بكل صراحة متفائل للغاية بقدرتنا على الظفر ببطاقة التأهل ،نثق بشدة في اللاعبين ونرى أن ما حدث في نيجيريا لم يكن سوى كبوة جواد أو سحابة صيف ستنجلي سريعاً. وتابع نجوم المريخ أعلى كعباً وأوفر مهارة وإمكانات وأعتقد أنهم قادرون على قلب الطاولة على النيجيري والظفر ببطاقة التأهل وأنا واثق أنهم سيقدمون مباراة للذكري وسيتمكنون من التعويض .

سأقود التشجيع من المدرجات

علي جعفر سبب الهدفوأكد مضوي أنه سيقود التشجيع من المدرجات وقال:عن نفسي سأقود التشجيع من مدرجات القلعة الحمراء سأخلع ثوب الإدارة خلال التسعين دقيقة وسأقف خلف اللاعبين بكل قوة خلال زمن المباراة ، وأثق تماماً أن الجماهير ستحتل مقاعدها مبكراً جداً في المدرجات وستقود حملة تشجيعية غير مسبوقة ،وفي مثل هذه المواقف سيظهر معدن الجماهير الحقيقي.

مباراة في غاية الصعوبة

ورأى مضوي أن المباراة صعبة للغاية ولن تكون سهلة بأي حال من الأحوال ،وقال كاذب من يقول إن المباراة سهلة وأن النيجيري سيكون لقمة سائغة ،النيجيري أحرز ثلاثة أهداف في مرمى المريخ وسيدافع عنها بمنتهى الشراسة ولكننا أيضاً نرغب في التأهل وتقديم مباراة تليق بالمريخ،أعتقد أن أصدق ما يمكن أن يقال عن المباراة أنها ملحمة حقيقية من يفوت متابعتها فسيكون قد خسر الكثير .

أتوقع تألقاً جماعياً

ورفض مضوي تسمية لاعب بعينه ليكون نجماً للمباراة ،وقال أتوقع تألقًا جماعياً من اللاعبين وبمثلما لم يظهر معظمهم بشكل جيد في جولة الذهاب ببورت هاركورت أعتقد أن المباراة غدًا ستشهد تألقاً جماعياً للاعبين لأنهم جميعاً يرغبون في الظهور بشكل مميز في المباراة ،وبكل صراحة كلما حاولت أن أحدد لاعباً بعينه أرى أنني يمكن أن أظلم آخرين ولذلك أتوقع تألقاً لافتاً للاعبين وبصراحة أكثر لا تعني لي التشكيلة التي سيدفع بها المدرب أكثر من أن أي مجموعة قادرة على كسب المباراة والتحدي والعبور بالمريخ لدور الستة عشر .

لا نريد فراجة نرغب في أسود حقيقية

IMG-20170307-WA0037وشدد حمد السيد مضوي على ضرورة التشجيع المثالي وبشكل متواصل طوال التسعين دقيقة، وقال:لا نريد فراجة ولا نرغب في رؤية متشنجين قد يؤثرون على اللاعبين ويفقدونهم تركيزهم ،المباراة زمنها تسعون دقيقة والهدف يمكن أن يأتي في جزء من الثانية يمكن مثلاً أن نتقدم بهدف ولا يتمكن اللاعبون من إحراز هدف ثانٍ إلا في العشر دقائق الأخيرة وبعدها بدقائق يمكن أن يأتي هدفان ونتأهل ،هي سيناريوهات لا يمكن توقعها ولكن ما أعرفه أن كلاً يجب أن يؤدي دوره على الوجه الأكمل وعلى الجماهير أن تعرف أن مهمتها الأولى والأخيرة التشجيع وليس الاستياء والتذمر ،كما أن للفريق مدرباً يعرف جيداً ماذا يفعل ،ولاعبو المريخ يدركون ما هو المطلوب منهم وينبغي أن يؤدي كل دوره .

لاعبو المريخ معتادون على الضغوط

وقلل مضوي من تأثير الحشد الجماهيري وأهمية المباراة على اللاعبين، وقال: أي لاعب في المريخ يعرف أنه لاعب كبير وسيمر بضغوط خلال مسيرته بل إن أي مباراة يلعبها لا تخلو من ضغوط لأن الأندية الجماهيرية تلعب للفوز فقط، صحيح أنه لا يوجد فريق يفوز دائماً ولكن الضغوط تكون موجودة حتي في مباريات الدوري العادية وأرى أن لاعبي المريخ معتادون على هكذا مواقف وهم قادرون دوماً على التعامل معها دون أن يتأثروا بالشد الذهني والعصبي ،المريخ فريق كبير قادر دائماً على تقديم الأفضل في مختلف المواقف وأشدها تعقيداً.

مباراة جماهير ومجلس الإدارة أنجز ما يليه

واعتبر مضوي أن مباراة ريفرز غداً مباراة جماهير في المقام الأول وقال : إذا كانت المباراة أمام ريفرز مباراة لاعبين ليستردوا بها هيبة المريخ فإن المباراة أيضاً مباراة جماهير في المقام الأول وما ينتظر الجماهير ليس أقل مما ينتظر اللاعبين جميعاً نسعى خلف هدف واحد وهو الظفر ببطاقة التأهل وعلى صعيد مجلس الإدارة فقد بذلنا كل ما بوسعنا في الفترة الماضية ووفرنا كل معينات النجاح ولن نترك اللاعبين يقاتلون وحدهم سنقف معهم ونشد من أزرهم ونؤازرهم من المدرجات ونتمني فقط التوفيق وأن نظفر ببطاقة التأهل إذ لا يعقل أن تذهب تلك المجهودات مبكراً ،نتمني أن نقطف ثمرة ذلك المجهود ويتأهل الفريق ونثق بعد ذلك أن المريخ سيقدم أفضل ما عنده وسيظهر بشكل مختلف تمامًا بمشيئة الله .

ثقة في الجماهير بحملة تشجيعية مثالية

وشدد حمد السيد مضوي على ضرورة التشجيع المثالي والداوي بعيداً عن أي سخط أو تبرم مؤكداً أن المباراة ستخرج بالشكل المطلوب،مشيراً إلى أن جماهير المريخ تعي دورها تماماً وستقف خلف الفريق بكل قوة بعيدًا عن أي أي سلوك يمكن أن يتسبب في مشكلة للنادي.وقال: خلال كل السنوات الماضية قامت جماهير المريخ بدورها كاملاً وفي أصعب المباريات ولم تأت بسلوك غير رياضي ونثق تماماً أن المباراة ستخرج نظيفة ، غير أن التشجيع والمؤازرة سيكونان مختلفين تماماً.

///////////////////

 تلفزة المباراة لا تشغل بال أنصار الأحمر

ضفرأظهرت جماهير المريخ عدم اكتراث واضح بالسؤال عن تلفزة مباراة الفريق أمام ريفرز يوناتيد بل إن الجماهير ظلت تطالب بعدم تلفزة المباراة بعد أن كانت قد رفضت المبادرة الرائعة من عضو مجلس الإدارة على حامد الفادني بشراء تذاكر المدرجات الشعبية وطالبت الجماهير باستبدالها بالأعلام والشعارات ،وأظهرت جماهير المريخ حرصاً واضحاً على المؤازرة والوقوف خلف الفريق من الإستاد .

وجاء قرار رفض تلفزة المباراة برداً وسلاماً على الجماهير التي ترغب في أداء دورها تجاه فريقها بكل قوة حتى يتمكن من انتزاع بطاقة التأهل وتعويض الخسارة التي تعرض لها في نيجيريا .

////////////////

قطاعات المريخ تكمل إعدادها لحملة تشجيعية غير مسبوقة

أكملت قطاعات المريخ التشجيعية كافة تحضيراتها لقيادة حملة تشجيعية غير مسبوقة ، وعقدت روابط المريخ المختلفة،لجنة التعبئة وروابط الثورات ، مريخاب ساس وأساس ألتراس أولمبياس لينوس وألتراس الجوارح وأسود المريخ وتجمع الروابط، عقدت تلك القطاعات اجتماعات متواصلة في الفترة الماضية ، وينتظر أن تحظى المباراة بحضور جماهيري لافت وكانت قطاعات المريخ قد بدأت العمل فعلياً عقب إطلاق صافرة النهاية في جولة الذهاب التي جرت ببورت هاركورت.

\\

نجيلة

مقالات ذات صله