ركلات الترجيح تقود هلال التبلدي للتأهل لدور الترضية بالكونفدرالية

ركلات الترجيح تقود هلال التبلدي للتأهل لدور الترضية بالكونفدرالية

تأهل هلال التبلدي إلى دور الترضية من البطولة الكونفدرالية بعد فوزه على سانغا بولندي الكنغولي بركلات الترجيح 3/5 مساء أمس على ملعب إستاد الأبيض في إياب الدور دور الـ32 من المسابقة، وكانت المباراة انتهت في زمنها الرسمي بهدف سجله الإيفواري شيخ موكورو وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها جولة الذهاب بفوز سانغا الكنغولي بهدف، وسينتظر هلال التبلدي ما تسفر عنه قرعة دور الترضية لمعرفة منافسه الذي سيواجهه في هذا الدور من الفرق التي هبطت من دوري الأبطال للكونفدرالية.

++

أهلي شندي يخسر بالأربعة أمام سوبر سبورت ويودع الكونفدرالية

نادي الأهلي شندي2ودع أهلي شندي البطولة الكونفدرالية بعد أن خسر أمام مضيفه سوبر سبورت الجنوب أفريقي بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس ببروتوريا في إياب الدور الأول من المسابقة، وفشل أهلي شندي في الحفاظ على فوزه الضعيف الذي حققه في شندي بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء الذهاب ليخسر بنتيجة عريضة في مباراة الإياب بأربعة أهداف نظيفة سجلها الفريق الجنوب أفريقي على مدار الشوطين بواقع هدفين في كل شوط.

++

مريخ نيالا يواجه أهلي عطبرة ودياً اليوم

نادي مريخ نيالاأوضح حسن الغالي،مدير الكرة بمريخ نيالا،أن فريقه سيخوض تجربة ودية أمام أهلي عطبرة اليوم تأتي ضمن تحضيراته لبقية مبارياته في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز وذكر الغالي أن المريخ أدى تجربتين من قبل أمام أركويت وأهلي الخرطوم فيما سيخوض عدداً من التجارب خلال الأيام المقبلة سيحرص من خلالها الجهاز الفني على تكثيف الجرعات التدريبية للاعبين والاطمئنان أكثر على جاهزية الفريق قبل العودة للمشاركة في بقية مبارياته بالدورة الأولى للممتاز.

++

الشرطة القضارف يلتقي الوداد ودياً اليوم

يخوض الشرطة القضارف تجربة ودية أمام فريق السوادر أحد فرق الدرجة الأولى بالقضارف تأتي ضمن تحضيراته لبقية مبارياته في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز. وذكر الكابتن محمد الطيب المدير الفني للفريق أنهم في الجهاز الفني حريصون على الاستفادة من فترة توقف الدوري وإعداد الفريق بالشكل الأمثل لبقية مبارياته في الدورة الأولى للممتاز وذكر محمد الطيب أن الشرطة سيؤدي تجربة أخرى أمام الصوفي بعد غدٍ الأربعاء متوقعاً أن يخرج الشرطة بفوائد فنية كبيرة من تلك المباراتين بإشراك أكبر عدد من عناصره فيهما والاطمئنان أكثر على جاهزية الفريق قبل العودة مجدداً للمشاركة في بقية مبارياته بالممتاز.

_++++

المنتخب الأولمبي يهزم حي الوادي بثنائية

كسب المنتخب الأولمبي التجربة الودية التي خاضها أمام حي الوادي نيالا بهدفين لهدف، وجاءت التجربة ضمن تحضيرات المنتخب للاستحقاقات التي تنتظره في المرحلة المقبلة فيما يستعد حي الوادي لبقية مبارياته في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وذكر موسى إسحق مدير، الكرة بحي الوادي، أن فريقه يوالي تحضيراته الجادة من خلال معسكره الحالي بالعاصمة مبيناً أن الفريق سيخوض تجربة ودية أخرى أمام أهلي عطبرة الخميس المقبل مشيراً إلى أن تلك التجارب ستمثل إعداداً حقيقياً للفريق لبقية مبارياته في الدورة الأولى للممتاز.

++++

إصابة الحكم تلغي مباراة كوبر وساردية في التأهيلي

أنهى الحكم مباراة كوبر الأمدرماني وساردية شندي في ختام مباريات الإياب بالمرحلة الاولى لمسابقة الدوري التأهيلي والتي اقيمت مساء أمس بالخرطوم، حيث كانت المباراة تسير نحو نتيجة التعادل بهدف لكل قبل أن يتعرض الحكم المساعد للإصابة بحجر طائش من المدرجات ليعلن الحكم عن نهاية المباراة قبل انتهائها، يذكر أن كوبر الأقرب للصعود للمرحلة الثانية من التأهيلي بعد أن حسم جولة الذهاب بشندي بهدفين نظيفين.

\\\\\\\\\\\\\\\\\

افتتاح المبنى الجديد لبنك البركة السودانى – فرع السجانة

 

أفتتح السيد عبدالرحمن أحمد عثمان، نائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة السوداني والسيدعبدالله خيري حامد ،مدير عام بنك البركة السوداني،  الموقع  الجديد   لفرع السجانة   في  أول شارع  شمال البوستة .

تحدث السيد عبدالرحمن أحمد عثمان نائب رئيس مجلس ادارة بنك البركة السودانيذاكرا أن أنتقال الفرع جاء متزامنا مع استراتيجية بنك البركة  السوداني الرامية لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه الكرام .

أفاد السيد عبدالله خيري حامد، مدير عام بنك البركة السوداني، أن فرع السجانة  في موقعه الجديد  قد تمت  تهيئته  لمواكبة التقنيات الحديثة اللازمة  والتسهيلات البنكية المطلوبة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية,مبيناً خطة بنك البركة  في التوسع  عبر شبكة فروعه الممتدة بالعاصمة والولايات .

مقالات ذات صله