قمة الطلاب يكسبها كبير الوطن نادي الشعب

قمة الطلاب يكسبها كبير الوطن نادي الشعب

* لماذا تُصر بعض القنوات على استعداء جماهير المريخ فبالأمس قبل المباراة في الاستديو التحليلي لقناة سودانية 24 شاهدنا صورة مسيئة لكيان المريخ يحملها جمهور الهلال فكيف لم ينتبه القائمون على أمر القناة بعرض لقطة لصورة خنزير.
* من مرر هذا المشهد يستحق العقاب يا سودانية 24 ويستحق جمهور كيان المريخ وجمهوره إعتذار واضح يا حاتم التاج وثم سؤال لحاتم التاج نفسه لماذا في تعليقك تذكر اسم المريخ بعد المدعوم.
* اي معلق متمكن لن يستعدي جماهير كبيرة عريضة مثل جماهير المريخ يا حاتم التاج وانت بخبرتك كان يمكن أن ترضى الجميع في اساسيات يعلمها أصغر معلق.
* كالعادة ظهر الامين الهادي ضعيف الشخصية والقدرات وفاقد موهبة التحكيم بالأمس وأدار أسوأ شوط أول يديره حكم وتعامل مع اعطاء الصالح بعدم حياد.
* عندما عطّل هجمة للمريخ في الدقيقة 18 وكان يمكن أن يعطى الصالح ولكن لأنه يعلم أن هجمة المريخ سينتج عنها هدف أنطلقت صافرته بلا حياء او خجل.
* ولم تمر إلا 4 دقائق وفى هجمة للمدفور اعطى الصالح في تناقض غريب وتعامل يوضح حجم الترصد الذي يقوم به هذا الحكم ضعيف الشخصية الذي لم يجرؤ على منح تيتيه بطاقة صفراء ثانية حتى لايطرده.  
* في بداية الشوط الثاني كابو اعتدى بالركل على قدم السمانى فاحتسب الامين الهادي المخالفة لصالح مدافع المدعوم وفى الدقيقة 64 ابو ستة يعتدي على بكري المدينة والحكم يتفرج ولم يحتسب حتى المخالفة.
* الدقيقة 92 يتعرض التاج لعرقلة من الخلف ويسقط والحكم يحتسب المخالفة لصالح المدفور.
* هذه نماذج قليلة وأخطاء قبيحة أرتكبها الحكم الامين الهادي الذي كاد أن يفسد مباراة ودية.
* بعد هذا المستوى الذي شاهده الصفيراب لن يقبل هلالاب الاتحاد أن يخوض فريقهم مباراة القمة قبل التسجيلات.
* إحذروا مجدي وغلاة المتعصبين داخل أروقة الاتحاد الأزرق فبعد المستوى الذي شاهدوه بالأمس سيتم ترحيل القمة للدورة الثانية.
* إذا أراد الاتحاد الأزرق صلاحاً للكرة السودانية عليه بترحيل أى مباراة غير القمة وعلى مجلس المريخ أن يحافظ على حقوق الكيان ولا يسمح بأن تحدث مهزلة مثل الضوابط التى صاغها مجدي شمس الدين.
* وعلى أندية الممتاز أن تكون أكثر جدية عندما تواجه نادي الصفر الدولى فما شاهدناه بالأمس يوضح كمية المواسير التى يعج بها سوق هلال العرضة شمال.
* رغم الأخطاء القبيحة التى وقع فيها الامين الهادي إلا أن فرسان ورجال المريخ أستطاعوا أن يستثمروا الفرص التى وجدوها وحققوا المطلوب وفازوا بقمة الطلاب.
* ولأن المريخ كبير ويهمه أمر الوطن والحركة الطالبية كان لابد من أن يحقق كأس المباراة ويتوشح بالذهب.
* وعلى الرغم من أنه فوز كبير وفى مناسبة كبيرة ولكن نطالب مجلس المريخ أن يراقب عن كثب كل تحركات هلالاب الاتحاد فلن يهدأ لهم بال إلا بأن يفتعلوا أزمة طالما أن المواسير الزرقاء وضعها لا يبشر بخير.
* منذ بدايات التنافس بين المريخ والنادي الذي تأسس بسبب (زعلة) فتح الله بشارة كان ومازال الصفيراب لا يخجلون أبداً وعقدة الصفر هي سبب عدم الخجل وعندما يقبع نادٍ يظن أهله أنه صاحب بطولات وحقيقة الأمر أنه لم يتشرف ويشرف الوطن ببطولة حتى ولو اقليمية يكون الوضوع صعباً ومرهقاً.
* عندما تم تمّ الإيعاز لهلالاب الاتحاد وعلى رأسهم مجدي شمس الدين بأن يصيغوا خطاب يسمح للهلال بسد ثغرة شوارع الدفاع لم يكن يعتقد أى رياضى أن الاتحاد الأزرق ممكن أن يخرق القوانين على عينك يا تاجر ويفسد مهمة وطنية لصالح الطلاب.
* لم تكن ظروف الناديين تسمح بهذه المباراة ولكن لعظمتها رضخ الفريقين من أجل الطلاب ولكن شاء هلالاب الاتحاد أن يفسدوا الجو العام  ويشحنوا الأجواء بالتعصب ويوترو القمة.
* صاغ الاتحاد وعبر مجدي شمس الدين خطاب مفصّل يخدم النادي الذي يشجعه وفي الغالب أن مجدي لم يتحرك من نفسه وانما تمّ الإيعاز له من قبل مجلس الهلال الذي لا يثق في لاعبيه.
* استجاب مجدي وصاغ أقبح خطاب يمكن أن ينسف موسم كامل ناهيك عن مباراة واحدة وكعادة الرجل فانه على الرغم من أن نادى الصفر الدولى لديه مرشح للاتحاد وهو الفريق المدهش إلا أن مجدي طمع في أن يحقق آخر طلبات المدعوم ولو على حساب القانون والاعراف.
* مجدي وهلالاب الاتحاد يعلمون أن ضوابط ولوائح مثل هذه المبارايات لا بد أن يقبل بها الطرفان ولكن لشئ في نفس مجدي تمّ تمرير الضوابط واللائحة ليخدم بها النادي الذي يشجعه.
* حتى في الوقت الذي بحث فيه الهلال عن مرشح مثل المدهش ويسعى لطرد مجدي ومن معه ويتهمهم بالفساد تجد مجدى ةجوقته في الاتحاد يخدمون الهلال ويطوّعون له القانون.
* نفس الذي يحدث لمجدي من الهلال من اتهامات بالفساد وسمكرة إلا أن الرجل يحقق للمدعوم ما يرغب فيه وينطبق هذا الامر على الحكم الدولى المعز احمد والذي لم يخسر الهلال اى مباراة قادها هذا الحكم ورغم ذلك تجد الاعلام الأزرق وحتى الكاردينال يتحدث عنه.
* نفس الملامح والشبه وهذا يعنى أن أمثال مجدي والمعز احمد يرغب في وجودهم الهلال بشدة في الاتحاد وجهاز التحكيم.
* يتشابه مجدي والمعز في الخدمات التى يقدمانها للهلال ولكن تجد الصفيراب يهاجمونهما بشراسة وهذا يعنى انهما أديا المطلوب وسيستمران في مناصبهما.
* مشاطيب المريخ بالامس (جابوهم فزعة بقوا وجعة).
* قالها الفرنسى العجوز أن المريخ سينتصر وقد كان
* إذا قال غارزيتو فصدقوه
* مبروك لكل طلاب السودان والف مليار مبروك للصندوق القومى لدعم الطلاب ونتمنى أن يكون الهدف الاساسي قد تحقق.
* الحمد لله أستطاع سيد البلد أن يقهر الحكم الامين الهادي والاتحاد الأزرق ومجدي ابو خطابين ونادى الصفر الدولى ومخرج سودانية24
* سؤال برئ: في الاستديو التحليلي للمباراة لماذا عرضت سودانية 24 صورة مسيئة لكيان المريخ يا حاتم التاج

مقالات ذات صله