لا خير في الآني ولا الآتي

لا خير في الآني ولا الآتي

× بدأت إجراءات الجمعية العمومية للاتحاد العام لكرة القدم، وسيفتح باب الترشيح لمقاعد المجلس بعد غدٍ الثلاثاء بإذن الله تعالى.

× والمعلوم أنّ هنالك مجموعتين لا ثالث لهما، ينويان التربع على سدة الحكم في الاتحاد العريق.

× المجموعتين هما المجوعة الحالية بقيادة دكتور معتصم جعفر والطريفي الصديق ومجدي شمس الدين وأسامة عطا المنان وبقية تمامة العدد. والمجموعة الوليدة المنافسة بقيادة الفريق عبد الرحمن سر الختم، وهمد وسيف الكاملين وصديق علي صالح وبقية الفرحانين.

× الرأي عندي هو أن هذا الوضع يؤكد أن الكرة السودانية قد كتب لها الدمار والودار والضياع، وكل أصناف وأنواع الفوضى والغباء الحق والمصطنع.

× المجموعة الحالية بقيادة معتصم فقدت كل فرص العمل، ولو كانوا يحملون مثقال ذرة من ضمير أو خجل من ذلك العبث الذي لازم أداءهم قبلا، لما جابوا خبر الانتخابات أو الترشيح في خشومهم، دعك من أن ينافسون على البقاء بلا حياء أو حياة لقلوب.

× نربأ بنادي المريخ أن يبارك لهم إعادة الكرة مرة أخرى، على حساب الكرة السودانية التي أذاقوها الويل والأذى الجسيم.

× صحيح أننا نعلم أن هناك تنافس وحسابات انتخابية تستعر نيرانها بين فئات ظاهرة وأخرى خافية، وكذلك بين قطبي الكرة السودانية المريخ والهلال، ولكن كل ذلك غير مبرر أن يقف الزعيم ويلطخ اسمه بالوقوف خلف هولاء الفاشلين القاصدين التلاعب والعبث أكثر بالكرة وهيئاتها بكل تأكيد.

× إذا كان المريخ جاداً وقادراً على إدارة الانتخابات كما قال عصام الحاج، نطلب من قادته أن يختاروا الأقوياء ويلحقهم بالترشيح يوم الثلاثاء، ويكفي السودان شر مجموعة الفريق والدكتور.

× نرفض بشدة وقوف المريخ مع مجموعة معتصم جعفر، ورفضنا لوقوفه مع مجموعة الفريق سر الختم أشدّ وأشد.

× كل الإشارات والدلائل تحدثنا أن مجموعة عبد الرحمن سر الختم هي صاحبة الحظ الأكبر، وبالتالي يصبح سوء حظ الكرة السودانية هو الأوضح (أعوذ بالله).

× رغم تأكيدات الجهات الحزبية العليا، بأنه لا علاقة للمؤتمر الوطني بما يجري في انتخابات الاتحاد العام، كل مجريات الأحداث توضح بجلاء أن الحزب الحاكم والقادر، غاطس في سير الانتخابات حتى سبيب رأسه.

× إعلان اتحاد الخرطوم وقوفه مع سر الختم واختيار همد لنائب الرئيس، وكمان محسوب على المريخ، كل هذا عمل ناس الحزب أهل التخطيط والترتيب، عجائب وغرائب.

× المريخ يصرخ بواحد رأسه ويعلن أنه مع معتصم، ويطلعوا ليك ناس سر الختم ويعلنون أن همد يمثل المريخ، والله إدهاش مبالغة.

× نناشد المريخ بأن يحفظ ماء وجه النضر، ويبتعد تماما عن هذه الانتخابات ويعلن للكافة مقاطعته لها، وأن يوضح للكافة أن همد لا يمثله أبدا أبدا.

× هلال التبلدي وسلطات ميناء غامبيا في مباراة الإياب مساء اليوم ، والتي بعدها سيتحدد اسم الفريق الذي يتقدم لدور المجموعات والفريق الذي سيغادر المنافسة.

× نتمنى أن يحقق التبلدي النصر ويعزز انتصاره في مباراة الذهاب والتي أنهاها بتعادل إيجابي، بهدف لكل مما يعني أن أزرق كردفان قد (وهط) رجله اليمنى في المجموعات ورفع اليسرى، وتبقى له فقط أن يضعها  مع رفيقتها إن شاء الله تعالى.

× انتصار هلال التبلدي اليوم وولوجه دور المجموعات يعتبر انجازا عظيما يحدث لأول مرة لنادي الكردافة.

× فريق التبلدي لا ينقصه شيئا الآن، فالنادي الأزرق يجد عناية ورعاية فائقة من الرجل النشط مولانا أحمد هارون، بل يضع كل إمكانات الولاية تحت تصرف هذا الفريق.

× يمتلك التبلدي لاعبين أصحاب خبرة كبيرة بقيادة اللاعبين المهذبين مهند الطاهر ونصر الدين الشغيل وزملاءهم الأشاوس.

× المدير الفني للتبلدي الأخ والصديق إبراهومة يعتبر من أفضل المدربين الوطنين، ويمتاز هذا الشاب بذكاء خارق قل أن تجده في أي مدرب وطني آخر، كما أن الفتى يقرأ باستمرار ويطبق كل علم حديث أو مستحدث في دنيا التدريب، مما جعل منه مدربا مواكبا ومتطورا، ربنا يحفظه ويتولاه ويحقق له اليوم مراده.

× الدعم الكامل من حكومة مولانا لهلال الأبيض، والنتائج الممتازة التي ظل يحققها الفريق داخليا وخارجيا، قوى رباطه بالجماهير الكردفانية حتى انصهرت كل الألوان في لون الفريقـ وأصبح نادي الأبيض يحظى بدعم جماهير عظيم، نتمنى اليوم أن يحقق اللاعبون رغبة هذه الجماهير ويخرجون بنصر يجعل القاعدة تطمئن على مستقبل الفريق في التنافس.

الذهبية الأخيرة

× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نؤكد، أنه لا خير للكرة السودانية في مجموعة معتصم أو سر الختم.

 

مقالات ذات صله