منوعات الجمعة

منوعات الجمعة
  • نبدأ منوعات الجمعة كالعادة بهذا الدعاء خير ما دعا به سيدنا رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وهو  يقول ( اللهم رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ) اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم.
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات… اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء……. اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • لا زال الحديث يدور عن هاتريك كرستيانو وناس أتلتيكو مدريد عايزين يموتو ويريدون إشعال أجواء لقاء العودة في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمعه بجاره ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.
  • ولقد ظهرت لافتة في ملعب تدريبات الفريق اليوم الخميس مكتوب عليها “حتى الموت، لاعبونا لا يخشون الموت”… هو الموت ده كيف المطلوب من أتليتكو بعد الخسارة بثلاثية بيضاء، أن يحقق انتفاضة “شبه مستحيلة” بالفوز بنفس النتيجة على الأقل بملعبه فيسنتي كالديرون، الملعب الذي خاض عليه 65 ديربياً أمام ريال مدريد ويأمل في تكرار أحد ثلاثة نتائج ضخمة عليه، عندما فاز في السابق مرتين 4-0 ومرة واحدة 3-0.
  • المدرب الصحاف مسيو دييجو سيميوني .. صرح في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الذهاب: “كرة القدم رائعة لأنه أحياناً تحدث أمور غير متوقعة وما زلت أؤمن بفريقي لأن لدينا حظوظاً”…. حظوظ وين من الدون الشايل قونو وحايم.
  • سمعنا تحت تحت بأن الكردينال قد زرف الدمع وتوسل لرئيس الجمهورية للتصدق لاعب شيبولا ليكون لاعباً وطنياً وبالتالي يدخل الكشوفات الزرقاء كمحترف في التسجيلات التكميلية المقبلة.. وكان الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية قد التقى بالدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال مساء أمس في لقاء امتد لساعة كاملة شرح فيه الكاردينال سير العمل في الجوهرة الزرقاء والأكاديمية والاستعداد للبطولة الأفريقية.
  • لا زالت أصداء قضية طعن الأرباب في الكردينال حديث الإعلام وكانت المحكمة الإدارية العليا قد أصدرت قراراً ألغت بموجبه قرار مفوضية هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بقبول ترشيح أشرف سيد أحمد الكارينال لرئاسة مجلس الهلال عام 2014م وكان عضو الجمعية العمومية الصادق المهدي تقدم بطعن في أهلية ترشح الكاردينال لرئاسة الهلال نسبة للتعارض ذلك مع المادة 28 من قانون الشباب والرياضة التي اشترطت أن لا يكون المرشح قد تمت إدانته في جريمة تمس الشرف والأمانة وكان الكاردينال قد أدين عام 2011 في قضية صقر قريش بذلك أصبح صلاح إدريس رئيساً لنادي الهلال بالتزكية لأنه كان المنافس الوحيد للكاردينال في انتخابات مجلس إدارة نادي الهلال.
  • وفي هذا الصدد أكد الفاتح حسين المفوض الولائي أنهم يحترمون قرار المحكمة الإدارية وقال: كان هنالك طعناً قدم ضد الكاردينال ورفضته المفوضية وعند محاكم أخرى ولأن هنالك حاكم قضائي من المحكمة الإدارية اتجه المتضررون إليه، والمفوضية ستجتمع وبعدها تتخذ القرار، وبدوره اعتبر كمال الأمين محامي صلاح إدريس أن المحكمة أصدرت قراراً بالحكم لصالح موكله وقال: يحق للمفوضية الآن اعتماد صلاح إدريس رئيساً للهلال بالتزكية، لأنه كان المنافس الوحيد لأشرف الكاردينال في الانتخابات التي جرت في ذلك العام.
  • غارزيتو الذي أحبط الصفوة في الأيام الماضية بنتائجه السيئة أكد بأنه سوف يدفع بشكل جديد في لقاء القمة والمعروف أن مبارة القمة سوف تقام يوم الجمعة القادم الثاني عشر من مايو الحالي وينوي غارزيتو أن يجهز المريخ بالشكل الأمثل لمواجهة الزبون في الجولة الأولى للمجموعات… المية تكضب الغطاس.

 

مقالات ذات صله