(المدعوم) ینتظر (المعلوم) !

(المدعوم) ینتظر (المعلوم) !

* وإعلام الوصایفة یمضي بثبات غریب علی خطی یوزف جوبلز وزیر دعایة هتلر الذي یٶسس لفکرة مفادها أن (الصدق) في الطرح من السهل أن یصبح محل شکٍ إذا أرتبطت الخدیعة بالتخویف من المجهول مع تفعیل کل الأدوات الممکنة لتعمیق فکرة ارتباط شخص ما بالإنقاذ والخلاص؛ لذا لا غرابة إن کان سیناریست فن الدعایة الممنهج صاحب مقولة : (أکذب حتی یصدقک الناس) ..!
* والفرق بین جوبلز والصحف الزرقاء أن الوزیر الألماني نجح في مهمته؛ بینما إعلام الهلال فشل في کل ما خطط إلیه من خطاب؛ فلا حقق نصراً ولا أستطاع إقناع الناس بأنه یملک (فریق مهاب) ..!
* أین ما وقف إعلام الهلال کان الخسران یرافقه کظله؛ وهذا الحدیث لا علاقة له بالإنتخابات وسقطة سر الختم وغضب جمهور الهلال؛ والمکابرة التي عصفت بالکاردینال ..!
* کلما قال إعلام الوصایفة أن فریقهم لا یقهر حتی یرهبوا الخصوم؛ کلما ضحک المتابعون حتی بانت نواجزهم عند اکتشاف حقیقة المدعوم ..!
* وحال الوصایفة الیوم یغني عن السٶال؛ لذا فإنهم یبحثون عن نصر في قمة الجمعة الإفریقیة حتی یعیدون التوازن لرٸیس النادي المخلوع؛ وکي یحفظوا ماء وجه الفریق الذي وضح ضعفه وانکشف أمره؛ وحتی یواصلوا الضحک علی الجمهور المغلوب علی (صفره) ..!
* نخشی علی الوصایفة من حدوث (فراغ) في منصب الرٸیس؛ ولا نستبعد بعد القمة الإفریقیة مغادرة الکوکي الخرطوم ترافقه اللعنات بوصفه مدرب (فارغ کیس) ..!
* واي (فراغ) تتحدثون عنه ودفاعکم أفرغ من فٶاد أم موسی و(فرق یا مزمل) ..!
* (الفراغ) أفضل ألف مرة من وجود عمار الدمازین في قلب الدفاع ..!
* تعادل الزعیم یوم الجمعة القادم یعتبر خسارة في ظل تواضع مستوی الوصایفة؛ وانهیار الدفاع الذي یعتمد علی مطابقة بیانات اوتارا ..!
* نتمنی أن تکتمل إجراءات اوتارا في أول یوم من التسجیلات لان (مطابقة السیستم) مسٶولیة بکري المدینة؛ فالعقرب کما قلنا من قبل ممسک بکل البیانات وحافظ (الملفات) ..!
* الزول دا في (أول ملف) حقیقته بتظهر ..!
* أجمل ما في إعلام الوصایفة أنه یسبق اسم (العقرب) هذه الأیام بعبارة (ولدنا) مما یدل أن السم فایر والحال مایل ویجب علی بکري مضاعفة الجرعة وزیادة السرعة؛ و(قالوا ما بدقوها تاني وهسه کایسین الرجعة) ..!
* قالوا (ولدنا) هرد کبدتنا ..!
* (بکري ولدکم) منتظر الجمعة و(مضاعف الجرعة) ..!
* نعم لا أحد یعرف قدرات المدافع العاجي اوتارا؛ ولکن الفترة التی قضاها علی رصیف الإنتظار تکشف للملأ أنه محترف (ممهول) وغیر (قابل للإستعجال) ..!
* من أین یأتي کردنة بهٶلاء المحترفین (الممهولین) ..!؟
* (ممهول) بتوقیع الریس ..!
* (المدافع المتأني) سیهزم فریقه بتواضع القدرات و(المستوی المتدني)..!
* اوتارا قعد معاکم کتیر جداً و(بکري بمشوارین تلاتة بقعدو لیکم اکتر) ..!
     نقوش متفرقة
* إذا کان (الصفرنجیة) یعتمدون علی محترف لم یخض مباراة دوریة واحدة لستة أشهر لیقود دفاعهم أمام الزعیم؛ فمن الأفضل لهم الدفاع بالنظر ..!
* مشکلة الوصایفة أن نادیهم یدخل القمة الإفریقیة (بلا رٸیس)؛ ومدربهم التونسي (فارغ کیس) ..!
* هل یستقر نبیل الکوکي مع الأرباب؛ أم ستتواصل حلقات مسلسل طیران (الکیس الفارغ) مع الناطقة فاطمة الصادق ؟؟
* إذا تسلم الأرباب إدارة النادي الأزرق في الیومین القادمین لا أستبعد أبداً أن یقود هیثم مصطفى الفریق لاعباً لختام حیاته؛ بینما یعتبر الصربي میشو أقوی المرشحین لتدریب الهلال في مرحلة (ما بعد رحیل الکاردینال) ..!
* انطلاقات العقرب لن یستطیع الصیني ورفاقه إیقافها؛ فعلیهم الاکتفاء بالتحدیق وشباکهم تعاني التمزیق ..!
* النظر کفایة ..!
* إتنظري ..!
نقش أخیر
* غیرت رأیک فیني وفریقک ما برضیني .. قلب الدفاع عاصیني وبیاضو زي ”الصیني“..!

مقالات ذات صله