قفل و(احتفل) !!

قفل و(احتفل) !!

* صدق القطامي عندما قال :
قد يدرک المتأنِّي بعض حاجته وقد يكون مع المستعجل الزَّلل.. وربَّما فات قوماً بعض أمرهمُ من التأني  وكان الحزم لو عجلوا ..!
* ناس محمد عبد الماجد لو قرأوا کلام (القطامي) دا ما کان استعجلوا ومدوا ألسنتهم؛ وکان (قطّموا) خالص ..!
* قد یدرک المتأني بعض (عقربه) وقد یکون مع المستعجل الزلل .. فلا التمني یعید (المدینة) لکشفهم؛ ولا (المدعوم) یعرف وجهه الخجل ..!
* قالوا (ولدنا) راجع والموضوع محسوم؛ ومتی ما حمل إعلام الوصایفة بشریات نصر إنهزم (المدعوم) !
* لیس هناک أسوأ من التفریط في بکري المدینة سوی التبشیر بعودته وبث روح الأمل في الجمهور الصابر؛ و(یا جماعة رفقاً بالمدعوم وکفایة خساٸر) ..!
* کلما ضمدت الجماهیر الزرقاء جراحها؛ نکأ لها إعلام کردنة الجراح من جدید؛ وکلما أعلنوا عن عودة (العقرب) لصفوفهم (لدغهم) بکري بالتجدید ..!
* مزّق المدینة شباکهم بهدف لوحة؛ فلم یجدوا ما یخفف علیهم سوی الإحتفاء بعدم احتفال العقرب بالهدف؛ مع أن (هدف) اي لاعب هو إحراز الهدف لا الإحتفال به ..!
* لا یضیر الشأة سلخها بعد الذبح ..!
* لو کنا نرید من یحتفلون بالأهداف لتعاقدنا مع (لاعبي سیرک)؛ ولکننا نبحث في المقام الأول علی من یحرزون الأهداف خاصة تلک التي تمزق أفٸدة الوصایفة قبل شباک الهلال؛ و(زلزال الملاعب سیفرغ من بعد ذلک للإحتفال) ..!
* مشکلة إعلام کردنة أنه فرح لعدم احتفال بکري المدینة بالهدف أکثر من احتفال جمهور المریخ بإحراز بکري للهدف؛ و(فعلاً فرحکم یزعل وتصرفکم یخجل) ..!
* لو تزود إعلام الوصایفة بقلیل من الحکمة والصبر؛ لعرف أن بکري المدینة أحرز هدفه في ملعب؛ بینما احتفالاته و(شقلبته) ستکون في ملعب اخر ..!
* لم یجدد بکري المدینة ولاءه للمریخ أمس؛ ولکنه ذهب لمکاتب الإتحاد العام للإحتفال بهدفه في شباک الهلال ..!
* ما حدث أمس کان هو (الإحتفال) الحقیقي المنتظر؛ (وإن شاء الله احتفال ”ولدکم“ عجبکم) ..!
* (العقرب) بصم وابتسم؛ و(قفل وأحتفل) ..!
* کم أنت کبیر یا (عقرب) ..!
* المدینة اعاد تسجیله للزعیم وجدّد للوصایفة (الغبینة) ..!
* حاولوا أن (یفشوا غبینتهم) عند تمزیق بکري لشباکهم بالحدیث عن عودته التي کانت حسب مزاعمهم سبباً في عدم الإحتفال؛ و(یا جماعة الغبینة حارة عشان کدا فِشوا لکن ما تغشوا) ..!
* والفش غبینتو ضیّع (مدینتو) ..!
* الصبر طیب؛ ویا جماعة الشفقة تطیر؛ و(الأحلام کذلک) ..!
* لم نعرف الحجم الحقیقي للجرح الذي سببه تسجیل المریخ للعقرب إلا في الأیام الماضیة عندما رأینا أفراح الوصایفة بعدم احتفال بکري؛ وامالهم العراض بعودته المستحیلة؛ و(لو انتو تعبانین قدر دا وشایفین بدون العقرب ما ببقی هلالکم؛ خلاص مفروض ندیکم لیه رأفة بحالکم)..!
* یا جماعة بکري ما اخر لاعب لسه الدنیا بخیرها؛ وممکن تلقوا مواهب واعدة؛ و(علیکم الله ما تیأسوا حواء والدة) ..!
* طبعاً (حواء والدة) لکن انتو حاجتکم لبکري عاجلة وماسة؛ و(جینات العقرب خاصة) ..!
* إتعقربي ..!
نقوش متفرقة
* یعمل رٸیس نادي المریخ جمال الوالي في صمت .. یحسم الصفقات الکبیرة بهدوء .. یدفع لنادیه بسخاء لا تحده حدود؛ وکعادة معارک التسجیلات دوماً الوصیف مضروب و(المحبوب حسم عقروب) ..!
* جاءت زیارة مجلس المریخ لمعبرة الوصایفة في توقیت مناسب للتخفیف علیهم بعد تجدید بکري المدینة ولاءه للأحمر؛ لیجدِّد بخطوته المبارکة تلک الاحزان علی فریقه الأول ..!
* جینا نزورکم في الإستاد؛ ولقیناکم في حالة حداد ..!
* سرداق العزاء منصوب بإستاد الهلال؛ وسبب الحسرة أولٸک الذین باعوا الوهم للکاردینال ..!
* یا مزمل : الناس دي لسه مکلومة وحزینة؛ ولم ینته العزاء بإنتهاء مراسم توقیع بکري المدینة ..!
* مشکلة إعلام کردنة الأساسية أنه غیر دقیق في المعلومات التي یوردها؛ وضیعف في قراءة الأحداث؛ ولا یحسن التحلیل؛ ومیزته الوحیدة أنه یقدم لجمهور فریقه جرعات زاٸدة في التخدیر ..!
نقش أخیر
* نحنا أهل (العقرب) جینا
لا (المدامع) وقفتنا ولا (الکتابات) الحزینة
ولما درب الحسم جابنا ..
جابنا لبکري المدینة ..!

مقالات ذات صله