إدارة المريخ تعي ما تفعل

إدارة المريخ تعي ما تفعل
  • كلما استقر المريخ ونتائجه تتحسن من مباراة لأخرى تجد من يحاول وضع العراقيل في طريقه سواء عن قصد أو غيره لكن الجمل ماشي والكلب ينبح، وما إن تعاقد المريخ مع لاعب أو حاول مجرد محاولة تجد أن أصحاب المتوسطية في العلم والمعرفة يفتون في صحة أوراقه الثبوتية أو أنه مصاب أو الفريق الذي يتفاوض المريخ معه أو بزيادة المبلغ وفي النهاية المريخ يصل لمايريد ويردهم خائبين، لكنهم لا يتعظون ويحاولون ومحاولاتهم دائماً مصيرها الفشل.
  • تحدث المريخ في ثنائي الخرطوم الوطني فألبوا إدارة الخرطوم على المريخ وعدم إطلاق سراح الثنائي أو بدفع مبلغ كبير من شأنه أن يثير الفتن بين نجوم المريخ، ومعروف أن الخرطوم فريق يتبع للهلال منذ صعوده للممتاز لكن هذا الموسم وبسبب نتائجه القوية تحرر من قبضة هلال امدرمان وأصبح الرأي رأي إدارته خاصة بعد أن امتلك ملعباً وأصبحت الإدارة الفنية فيه تابعة للخبرة الأجنبية حتى يعرف الجميع أنه لا يتبع للهلال.
  • المريخ نال مبتغاه وأكمل إجراءات تسجيل لاعب الوادي نيالا ومن يقول إن انتقاله لم يكن صحيحاً للمريخ عليه أن يراجع لوائح الانتقال، والمريخ في طريقه لكسب خدمات ثنائي الخرطوم وأي تدخل من جهة أخرى (سيتركهما).

مجموعة التدمير تتفسح على حساب مين

  • ذكرت من قبل أن حكومة جمهورية الفيفا أقوى من الأمم المتحدة لأن الأمم المتحدة لو طلبت من اسرائيل تنفيذ قراراً سياسياً فلن تنفذ لكن لو طلب الفيفا تنفيذ قرار لاتحاد الكرة الاسرائيلي لأسرع بالتنفيذ، لذلك سلمنا ولا جدال أن الاتحاد السوداني لكرة القدم بقيادة د. معتصم طلب منه أن يستمر في الحكم إلى 30 اكتوبر من العام الحالي، انتهى البيان.
  • مجموعة التدمير الغير معترف بها من الفيفا تحاول أن تثبت وجودها وأحقيتها للحكم ولو الجمل في سم الخياط، سمعت أنهم سافروا للمنامة لمقابلة رئيس الفيفا وشرح له أحقيتهم برئاسة الاتحاد لكن من وين الفلوس ونحن ماقادرين نشتري كيلو طماطم لوفد يضم أكثر من 15فرداً؟ سمعنا أن رابطة الهلال بالمنامة بقيادة الزميل علي همشري هي التي استضافت اتحاد الهلال في المنامة، ولذكاء همشري حجزوا ليهم في الفندق الذي يقيم فيه رئيس الفيفا حتى يتثنى لهم مقابلته عن طريق ترصد تحركاته حتى وإن كان في حمام السباحة، لكن يظهر أن الموضوع مرتّب لاجتماعات رئيس الفيفا مع الاتحادات القارية ولا مجال لاختراق البرنامج الا بالصدفة، والصدفة عندنا نحنا هنا فقط وليست في جدول اتحاد الفيفا.
  • سمعنا أنهم قابلوا رئيس الفيفا على طرف السلم وقالوا لشعب الهلال إن رئيس الفيفا وعدهم بالحضور لمقر الفيفا لشرح قضيتهم، لنفرض أن ذلك صحيح فلماذا البلبلة الداخلية وأقوال ليس لها مكان من الإعراب.

يخوانا شهر عشرة حبابو، عشرة ارسوا وراجعوا موقفكم واستعدوا لشهر نوفمبر لأن 15 اتحاداً ممن صوتوا لكم كان بعد معرفة انسحاب علماء كرة القدم د. المعتصم وأركان حربه.

أنبّه عشاق الأحمر خاصة أولئك الذين يقفون مع مجموعة التدمير ويناقشون بقوة أن مجموعة التدمير هي مجموعة اتحاد الهلال ومن يقف معها أزرق لا محال.

سير سير يا معتصم والكرة في عهدك ماشة للأمام ولا مكان لحُساد الوطن.

 

مقالات ذات صله