الصفر موديل 2017 عزيز وغالي علينا

الصفر موديل 2017 عزيز وغالي علينا

*هاج الهلالاب وماجوا بعد موقعة الغربلة الشهيرة التي انتهت بتسليم المريخ مقاليد الصفر الدولي الأشهر في تاريخ ومسيرة الهلال الصفرية لأنه تسليم مفتاح بحضور وشهادة جمهور طيش المجموعة وتمت عملية التسليم من المريخ شخصياً إلى نادي الهلال لتحطيم المدرجات بعد كل خسارة وستظل للصفر الأخير موديل 2017 مكانة خاصة في نفوس المريخاب لأنه صناعة مريخية خالصة ولأنه صفر صاحب خصوصية كونه الصفر الوحيد المغربل في تاريخ ومسيرة الأصفار الهلالية المتراكمة في العرضة أصفار.

*في نظري انتهت مهمة المريخ في البطولة الأفريقية بتسليم الهلال المعلوم السنوي وإذا كانت أندية  الوداد والرجاء والترجي والأهلي والزمالك ومازيمبي طيب الذكر قد تخصصت في الخمسات والستات والأربعات وتسليم الأصفار لعميد أندية الإخفاقات في العالم فقد كانت عملية التصفير هذه المرة مريخية صرفة واكتملت فصولها من داخل القلعة الحمراء ومن مهد وأرض البطولات المحمولة جواً.

*معزتنا للصفر الهلالي موديل 2017 لا تقل عن معزتنا وافتخارنا بالبطولات المحمولة جواً كأس الكؤوس الأفريقية ” مانديلا” وثلاثية كأس شرق ووسط أفريقيا ” سيكافا” وكأس دبي الذهبي وكأس الشارقة الدولية وأقترح على الصفوة أن يحتفلوا بالصفر الدولي المغربل موديل 2017 سنوياً وستتواصل احتفالاتنا به إلى أن نصل اليوبيل الفضي والذهبي لأن التجارب أثبتت أن الهلال سيظل هكذا لأنه أصلاً هكذا محلك سر أقصد محلك صفر.

* نعود إلى جمهور الهلال الذي يجب أن يكون عقلانياً ويؤرخ أيضاً للصفر المغربل لأنه صفر كما ذكرنا ذو خصوصية كونه الأغلى والأشهر في تاريخ النادي الصفري وتأتي خصوصية هذا الصفر لأنه صفر تخرج في جامعة المريخ لعلوم الإنجازات الرياضية وحائز على بكالريوس الشرف المريخي كون المباراة كانت في إستاد المريخ شيخ الأندية والإستادات الذي يضاهي جامعة الخرطوم في المؤسسات التعليمية.

*عارفين يا جماعة الخير شنو الصفر موديل 2017 يعني صفر مغربل يعني مثل عملية تنقيب الذهب التي يقوم بها تجار الذهب في فيافي ووديان الشمالية ويعني ناس المريخ تعبو فيهو تعب شديد وكان صفر خدمة يمين وعرق جبين وبعد داك سلموهو لأصحابو وأهلو البستاهلوهو عن جدارة واستحقاق وطبعاً هم الصفراب أو الطيشاب أو الوصيفاب أو الهجيناب وكلو عند العرب صابون، طبعاً وطالما الصفر دة رأى النور من داخل أرض الصفوة ويعتبر من خريجي مؤسسة المريخ للإنجازات الرياضية فمن المفترض أن يظل محفوراً وخالداً في ذاكرة الهلالاب إلى حين ثبوت العكس والله أعلم.

*الصفر موديل 2017 بكل تأكيد صفر عزيز وغالي علينا وعلى أصحابه وأهله لأنه صفر غير عادي وصفر يعتبر أعز من كل الأصفار التي حضرت دق الشلوفة والأصفار المن زمن البحر حفروهو والبقية السابقة والبقية اللاحقة.

آخر الكواليس

*الغربال غربل الحركة بجيها والوطنية بالجيهة التانية.

*وفي رواية أخرى الحركة والوطنية الاتنين اتغربلن.

*مهمتنا في الموسم دة انتهت وماموريتنا خلصت بتسليم الصفر لأصحابه.

*الفار السوداني دخل جحرو من بدري أقصد حجز صفرو.

*أما الفار الموزمبيقي حمدو في بطنو.

* تابعوا معنا حلقات المسلسل المكسيكي الحاجة “فتحية الصفرية المئوية ” آخر إنتاج الدراما الأفريقية.

* لابد من الإشادة بفريق نادي هلال الأبيض هو كبير الأهلة ويستحق أن يطلق عليه هلال السودان لأنه أفضل هلال في التاريخ يجيد تمثيل الوطن برافو ابراهومة.

*كل الأندية التي تحمل اسم الهلال في السودان لم يحقق أي واحد منها بطولة خارجية.

*حيوا معي فريق الخرطوم الوطني الذي أحرز المركز الثالث في سيكافا ولأندية الأهلة مجتمعة أباً عن جد لم تحقق المركز الثالث في سيكافا.

*طالما قناعات الهلالاب هي هي سيظل الهلال محلك سر.

*يقولون هلال الأبطال وهو لا علاقة له بالبطولات.

*المريخ تأسس 1927 والهلال 1934.

*المريخ ضرب الهلال ثماني مرات على التوالي.

*المريخ فاز بالدوري من دون هزيمة أو تعادل.

*المريخ مسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

*الهلال أيضاً مسجل في موسوعة جينيس للأرقام الصفرية.

*نحن حقانيين بنقول الحق ولو علينا الفريقين في الموسوعة.

*لكن موسوعة لموسوعة تفرق.

*المريخ هو النادي السوداني الوحيد الذي دخل القصر الجمهوري.

*برضو الهلال دخل القصر الجمهوري ولكن تلبية لدعوة عشاء.

*المريخ قدم كأس أفريقيا وقدم كأس سيكافا والميداليات الذهبية.

*المريخ هو النادي السوداني الوحيد الذي شرف البلد بكأسات خارجية.

*البقية خليهم ساكت أسمع جعجعة وأرى أصفاراً.

*من سيسلم الهلال الصفر موديل 2018.

*أتمنى ألا يكون المريخ.

*أرشح هلال الأبيض أو أهلي شندي.

*والعاقبة عندكم في الأصفار الجايات.

 

 

مقالات ذات صله