أدى تدريباً ساخناً على ملعبه

أدى تدريباً ساخناً على ملعبه

تنافس قوي بين نجوم الفرقة الحمراء وجمال سالم يكسب الرهان أمام كلتشي

ملتقى الصفوة العالمي يحفز نمر ويقيم وجبة عشاء للاعبين

وليد الطاهر

أدى فريق المريخ صباح أمس تدريباً ساخناً على ملعبه بحضور 23 لاعباً تحت قيادة محمد موسى المدير الفني للفرقة الحمراء وذلك استعداداً لمباراته المقبلة على بطولة الدوري الممتاز أمام الرابطة كوستي، وشهد التدريب حضور قائد الفرقة الحمراء ضفر بعد ان غاب عن التدريبات الماضية بإذن من الجهاز الفني ليعود أمس ويشارك مع المجموعة وشهد التدريب تنافساً قوياً وروحاً عالية حيث ادى اللاعبون التدريبات بشهية مفتوحة أكدت جاهزيتهم للقاء المرتقب وسيختتم الفريق تدريباته صباح اليوم.

بدأ التدريب بمحاضرة لمحمد موسى مدير الجهاز الفني لمدة عشر دقائق تحدث من خلالها عن التكتيك الذي ينوي ان يلعب به مباراة الرابطة وشرح طريقة اللعب وحث اللاعبين على مضاعفة الجهد وكسب نقاط المباراة والأداء بقوة مطالباً اللاعبين بتعويض الجماهير النقاط التي فقدها الفريق مؤخراً كما شرح لكل لاعب الدور المطلوب منه خلال المباراة القادمة مشدداً على ضرورة اسعاد الجماهير.

بعدها بدأ التدريب بتمارين احماء وجري حول الملعب وتدريبات لياقة بين العلامات ثم قسم الفريق الى مجموعتين اعتمد من خلالها على اللعب الضاغط ومن لمسة واحدة.

تقسيمة ساخنة وسوبر هاترك لكلتشي

التاج ابراهيم وبرنس عطبرةبعد ذلك أجرى المهندس محمد موسى تقسيمة في وسط الملعب بين منتخب ضفر ومنتخب أمير كمال في وسط الملعب حيث شارك مع منتخب ضفر كل من جمال سالم، علاء الدين يوسف، ابراهيم جعفر، التاج، رمضان عجب، علي جعفر، محمد آدم، السماني الصاوي، بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن.

فيما شارك مع منتخب أمير كمال كل من منجد النيل، باسكال، صلاح نمر، مامادو، التكت، التش، برنس عطبرة، صالح العجب، عاطف خالد، كلتشي.

وشهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين حيث حاول كل فريق كسب الرهان الا انها انتهت بالتعادل بستة أهداف لكل حيث تقدم منتخب امير بالهدف الأول عن طريق التش، ليعود ضفر ويعدل النتيجة يتواصل الأداء القوي بين الطرفين، سجل أهداف منتخب أمير كل من كلتشي أربعة اهداف وهدف لصلاح نمر والتش فيما سجل لمنتخب ضفر، إبراهيم جعفر هدفين وهدف لبكري المدينة ورمضان وضفر.

جمال سالم يكسب رهان كلتشي ويتصدى لركلة جزاء

444احتسب محمد موسى ركلة جزاء لمنتخب أمير كمال وسط احتجاج من لاعبي منتخب ضفر حيث ذكروا أن ركلة الجزاء غير صحيحة ولكن في الأخير احتسب المهندس ركلة الجزاء وكان هناك تحدٍ بين جمال سالم وكلتشي حيث توعد كلتشي جمال بإحراز ركلة الجزاء لكن جمال سالم نجح في ابعادها، ولكن كلتشي نجح بعدها في تسجيل سوبر هاتريك في شباك جمال سالم وسط مداعبات من قبل اللاعبين.

الفريق يؤكد جاهزيته لمباراة الرابطة

وضح من خلال تدريب الأمس أن المريخ جاهز تماماً لمباراة الرابطة كوستي خاصة وان الجهاز الفني وجد وقت كافٍ لتجهيز الفريق ومعالجة الأخطاء التي صاحبت اداء الفريق خلال المباريات السابقة وكذلك عودة عدد من اللاعبين وكان الفريق قد فقدهم في المباريات السابقة على رأسهم بكري المدينة وجمال سالم.

كما ان اللاعبين يؤدون التدريبات بشهية مفتوحة ليؤكد الفريق جاهزيته لمباراته امام الرابطة كوستي.

التدريب الختامي

يؤدي الفريق عند التاسعة من صباح اليوم تدريبه الختامي استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام الرابطة كوستي يوم السبت المقب.

معسكر مقفول بروانيا

دخل لاعبو المريخ مساء أمس معسكراً مقفولاً بفندق روانيا قبل مباراته المقبلة أمام الرابطة حيث يتوقع ان يتواصل المعسكر بعد ان تم تأجيل المباراة الى الاثنين المقبل وسجل وفد من مرشحي المجلس زيارة للمعسكر والتقى بحاتم عبد الغفار واكدوا استعدادهم لتوفير كل متطلبات المرحلة لفريق الكرة حتى يواصل مشواره بقوة ويستعيد صدارة الدوري الممتاز.

\\\\\\\\\\\\

اللجنة المنظمة تؤجل مباراة المريخ امام الرابطة مجدداً بعد فشل جمعيته

أجلت اللجنة المنظمة مباراة المريخ امام الرابطة كوستي مجدداً حتى الاثنين المقبل وذلك بعد فشل انعقاد الجمعية العمومية في الجولة الأولى حيث لم يحضر سوى 51 عضواً ووسط التوقعات بفشل الجولة الثانية غدا السبت حسمت اللجنة المنظمة امرها وقررت اقامة المباراة الاثنين ، لأنها ستنعقد بأي عدد يوم الاحد، وبالتالي سينتهي الفراغ الإداري بنادي المريخ، وفي تصريحات أدلى بها للصحيفة اكد سيف الكاملين نائب رئيس اللجنة المنظمة ان ظروف المريخ الذي يستشرف عهداً جديداً هي التي فرضت تأجيل المباراة، لافتاً ان اقامة المباراة قبل انتخاب المجلس الجديد امر غير وارد، متمنياً أن تكتمل الجمعية العمومية للمريخ في أقرب وقت ممكن حتى يواصل الفريق مشواره في بطولة الدوري الممتاز.

\\\\\\\\\\\\\\

الجهاز الفني للمريخ يستفيد من التأجيل في تجهيز المصابين

نزل خبر تـأجيل مباراة المريخ أمام الرابطة برداً وسلاماً على الجهاز الفني بالمريخ بقيادة الكابتن محمد موسى والذي شكى في حديثه للصحيفة امس الأول من النقص الحاد في صفوف فريقه بسبب الإصابات التي ابعدت عدد من نجوم التشكيل الأساسي، عطفاً على الملاريا التي داهمت الثنائي التش وبكري المدينة وحاجتهما الى بعض الوقت من اجل الوصول الى كامل الجاهزية الفنية والبدنية، وسيكون التأجيل الجديد فرصة طيبة أمام الجهاز الفني حتى يوسع قاعدة الخيارات ويضيف المزيد من العناصر من اجل اعادة الفريق من جديد الى سكة الانتصارات.

\\\\\\

ملتقى الصفوة العالمي يحفز نمر ويقيم وجبة عشاء للاعبين

سجل وفد من قروب ملتقى الصفوة العالمي زيارة في تدريب الفريق صباح امس بقيادة محمد عوض الأمين العام لملتقى الصفوة وبخيت ابراهيم نائب الرئيس وعوض عبد الجبار أمين الخزينة والتقوا بحاتم عبد الغفار وأيمن عدار مدير الكرة ومحمد موسى حيث سيقدم الملتقى وجبة عشاء للاعبين ستكون في منزل علي جعفر بعد التشاور مع قائد الفريق راجي عبد العاطي عقب مباراة الفريق أمام الرابطة كوستي وأيضا سيقوم الملتقى بتكريم اللاعب صلاح نمر للمجهود الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية وقيادته للفريق وتحقيق الانتصارات في العديد من المباريات السابقة وأكد الأستاذ محمد عوض الأمين العام للملتقى ان الزيارة جاءت لدعم الفريق وإشعار اللاعبين ان جماهير المريخ تقف خلفهم.

وأكد انهم سيواصلون دعم اللاعبين مادياً ومعنوياً عقب كل مباراة وذكر انهم سيقدمون مبلغاً مالياً مقدراً للاعب صلاح نمر كجائزة من الملتقى لهذا النجم الذي لعب دوراً كبيراً خلال المباريات السابقة بالإضافة الى وجبة عشاء للاعبين بمنزل علي جعفر.

\\\\\\\\\\\\\

وفق تكتيك دقيق.. عمومية المريخ على موعد مع فشل جديد

رسمت المجموعات المتصارعة في المريخ تكتيكاً محدداً للجمعية العمومية تقضي بفشلها في اليوم الأول والثاني لمعرفة موقف بعض المجموعات وعدد عضويتها، وبعد ذلك ستدفع تلك المجموعات بعضوية مقدرة لترجح كفة عدد من المرشحين في مقدمتهم عوض رمرم الذي ارتفعت اسهمه بصورة غير مسبوقة في مواجهة محمد جعفر قريش واصبح على موعد مع فوز كاسح متى ما اكتمل النصاب حتى ولو في الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صله