محرقة اتحاد الهلال العام !!

محرقة اتحاد الهلال العام !!
* لن نرثي حال الاتحاد العام لكرة القدم السوداني قبل أن نبكي تاريخ رجل رمز اسمه كمال حامد شداد أنتهت اسطورته بصورة مسئية وتلاشت قوته ليصبح مجرد إداري سهل الإنقياد ..!
* تتحرك كل الأوراق القذرة من تحت طاولات التآمر بالاتحاد العام الذي سيطر على مفاصله من تحركهم الانتماءات الضيقة؛ وتلعب بهم الولاءات الحزبية، وتبا للعمامات المنتفخة جورا لاناس أبعد ما يكونون عن تولي مناصب قومية ..!
* تفعل لجنة المسابقات بالاتحاد ما يحلو لها وتعلن عن إيقاف نشاط حارس المريخ جمال سالم، بينما الكاميرات التي وثقت لإعتداء وهياج ياسر حداثة والفاضل وبشة يتم تجاهلها؛ وتغض لجنة (المناورات) الطرف عن تقرير حكم مباراة مريخ الفاشر ليلعب بشه أمام المريخ وهلال الأبيض والأهلي شندي و(شداد آخر من يعلم)..!
* يعبث عبد العزيز الجمعية التعاونية بالاتحاد ويستغل لجنة الاستئنافات ويهدد ويرغي ويزبد، ويخرج للحديث في قضايا منظورة لوسائل الإعلام، و(شداد لا يحرك ساكنا بينما اتحاده يخلع أردية الإحترام)..!
* إن كان شداد يعلم بكل تفاصيل الفوضى والانحياز السافر والتآمر الرخيص الذي يحدث باتحاده العشوائي فتلك مصيبة، و(إن كان السيد الرئيس لا يعلم فلعمري أن المصيبة أعظم) ..!
* لن نطالب الفاتح باني ولجنة مسابقاته ومناوراته بالإحتكام للوائح والنظم والقوانين، ولكننا فقط نتمنى منهم قليل من الذكاء، فالتحامل يمكن أن يتم بشئ من عبقرية، والانحياز السافر لو احترم العقول قد ينطلي على الناس، ولكن الحبكة الفطيرة تجعل الأمر مجرد (تصفية حسابات وخلاص)..!
* كل شئ داخل اتحاد الهوان العام ينبئ بأن البلد مقدمة على كارثة كروية حقيقية أبطالها من أتت بهم الإنتماءات الحزبية والأجندة السياسية ..!
* تم تغيير برمجة مباراة المريخ والأهلي شندي من الخرطوم لحاضرة دار جعل رغم أن المريخ لعب ختام الدوري الممتاز قبل أقل من 48 ساعة، ورئيس لجنة (المناورات) انكر اجتماع لجنته الأول بلا أدنى حياء أو خجل ..!
* والذين يسألون: أين شداد ؟؟ نقول لهم للأسف يحدث كل ذلك و(البروف) يفضل الصمت والإحتجاب وقبول الأمر الواقع ومعانقة الغياب ..!
* مؤسفة جدا عودة شداد للعمل مع مجموعة (مفروضة عليه) واناس (يتحكمون فيه) ليخصم ذلك من تاريخ رمز كبير كان عنوانا للشجاعة والتحدي والقوة والإباء، وهاهو يجلس متفرجا واتحاده تحركه الأجندة وتلعب به الأهواء ..!
* وإن كان جهل أولتراس الهلال جعلهم يفخرون بمحرقة الهولوكوست ويتباهون بصورة هتلر فإن صمت شداد يمثل (محرقة جديدة) والعالم كله يتحدث عن جهل من اعدوا (التيفو) ودموية من سمحوا لهم برفعه والتفاخر به ..!
* حاول مجلس إدارة الهلال تحميل الاتحاد العام المسؤولية وإظهاره وكأنه من أشرف على (التيفو) وسمح به، وما لا يعلمه (اتحاد حميدتي) أن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لن يصمت على هذه الجريمة؛ والعقوبات يمكن أن تطال بجانب الهلال الاتحاد نفسه وقد تعصف به إذا ثبت أنه أشرف على هذه الفعل الشنيع وسمح به و(شداد آخر من يعلم)..!
* يبدو أن جمهور الهلال أراد تحويل النادي إلي فريق (نازي) يفخر بالإبادة الجماعية للأطفال المعوقين والمشوهين عن طريق الحقن القاتلة والتجويع وإطلاق النار الجماعي، والقتل بغاز أول أكسيد الكربون، و(القصة طلعت يا مزمل خالية من القيم والمهروسات الهلالية وأوهام الحركة الوطنية)..!!
* لم تقل لنا لجنة (المناورات) من هم المقصودين بالحريق، ومن الذين تنتظرهم المحرقة والموت بالغاز، وعلى مجلس المريخ تصعيد الأمر للفيفا والاستدلال ببيان مجلس إدارة الهلال الذي أظهر الاتحاد وكأنه (مشارك في الجريمة) حتى يحسم الاتحاد الدولي الأمر برمته فيجرد (النازيين الجدد) من كأس الممتاز ويعصف باتحاد ناس باني و(خلي أمانة الشباب تشوف ليها ناس تاني)..!
نقوش متفرقة
* أنقذوا شداد فالاتحاد يتحكم فيه بعض التعلمجية و(أصحاب الأجندة الخفية)..!
* مؤسف حقا أن يكون موقف اللواء عامر عبد الرحمن بكل هذه السلبية، وهو من الشخصيات المعروفة بالحكمة وقوة المواقف و(ما ممكن يكون الرئيس مغيب والنائب الأول ما عارف)..!
* بيان حسن علي عيسى ادان الاتحاد العام ولم يبرئ الهلال، و(محرقة العقوبات قادمة والحال بطال)..!
* إن لم يجرد الاتحاد الهلال من كأس الممتاز، فعليه أن يستعد للفيفا خاصة وأنه مدموغ بالتساهل والانحياز ..!
* قال حسن علي عيسي في بيان مجلسه الفطير أن الهلال منذ نشأته بعيد عن السياسة و(تاني ما تقولوا لينا نحن جماعة التصدي للمستعمر والحركة الوطنية لانو البيان قال القصة دي كلها كاميرا خفية)..!
* كان الله في عون الحركة الوطنية التي تم انكارها في أول منعطف حقيقي، و(حباب الحريق البجيب الضيق)..!
* تصعيد الأمر للفيفا مسؤولية المريخ، والإعلام العالمي قام بواجبه على الوجه الأكمل، ومع الحرمان من التمثيل الإفريقي سيكون (الحريق أجمل) ..!
* إتحرقي ..!
 نقش أخير
* الألتراس ضيع الناس و(النار حرقت الهلال)..!

مقالات ذات صله