حتى أنت يا اتحاد المسيد؟

حتى أنت يا اتحاد المسيد؟

 

وصلتني هذه الرسالة القصيرة من القارئ حجازي الحبر أحمد رئيس نادي قرية الشقلة عوج الدرب وأصر الأصدقاء والمعارف والقراء من أبناء الشقلة على نشر رسالتهم المذلة باسم رئيس النادي كاملة رغم المشاغل بسبب الترتيبات الخاصة بديربي المريخ والهلال في العاصمة الإماراتية أبوظبي المقرر له بعد غد الجمعة على ملعب إستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي وأشكرهم على إصرارهم على نشر مشكلتهم وتظلمهم عبر هذه المساحة وللأمانة أنشر لهم رسالتهم من دون حذف أو إضافة وبنفس العنوان الذي وضعه رئيس النادي .

الأستاذ الكريم عصام هجو .. تحية واحترام..

تعتبر الشقلة عوج الدرب، واحدة من قرى أهلنا في الجزيرة الخضراء، التي فتحت ذراعيها لاحتضان مشروع جياد العملاق، فخر الصناعة السودانية، وتخلت من أجل هذا الوطن عن أرضها وسمائها ونيلها، وانتقلت مكرهة من حياة الزراعة والرعي والبداوة، إلى حياة المدينة.. والشقلة عوج الدرب قدمت مجموعة طيبة من المواهب في كرة القدم، كتلك التي عرفتها الجماهير، ممثلة في لاعب الأهلي الخرطوم الدولي، جمال الحبر، وشقيقيه بركات الذي لعب للموردة، وفوزي الذي تتبع خطواته للنادي الأهلي، وغيرهم ممن لم ينالوا حظاً من الشهرة لسبب أو لغيره.

وبحكم ارتباطها بمنطقة المسيد، فقد أصبح نادي الشقلة عوج الدرب واحداً من أعمدة اللعبة في الاتحاد المحلي، وهو يقاتل من أجل أن يجد لنفسه مكانه الطبيعي تحت الشمس..

وقد تعرض أبناء الشقلة عوج الدرب لظلم بين من لجنة المسابقات بالاتحاد، وكذا لجنة الاستئنافات في الشكوى المقدمة ضد لاعب من الفريق المنافس، تم تسجيله بالمخالفة للقانون، وشاب مجمل العملية الكثير من المخالفات الشنيعة، التي غضت عنها اللجنة الطرف، لأسباب ما تزال مجهولة لدينا، رغم المستندات الدامغة التي تم تقديمها.. وهذه المرة الشكوى مقبولة شكلاً، لتقديمها من قبل رئيس النادي، وليس مدير الكرة!

لذلك، نحن ننقل شكوانا، والشكوى لغير الله مذلة، إلى الإعلام، حتى يضع جميع من يهمهم الأمر في الصورة، عسى ولعل أن يستقيم ميزان العدالة المعوج.. علماً بأننا نملك تسجيلاً صوتياً من رئيس الاتحاد يعترف فيه بصحة الشكوى، بعد فحص المستندات والأدلة الثبوتية.

نشكركم كثيراً..

حجازي الحبر أحمد –  رئيس نادي الشقلة عوج الدرب

*آخر الكواليس

*أتمنى أن تتم معالجة الخلاف وتعود المياه إلى مجاريها بين الإخوة والأهل في الشقلة عوج الدرب وأهلهم وجيرانهم في لجنة المسابقات في اتحاد المسيد المحترم والموقر.

*ونتمنى أيضاً أن يكون اتحاد المسيد أنموذجاً يحتذي به الاتحاد العام في التعامل مع مثل هذه الشكاوي وأن يعيد الحق إلى أصحابه ولا تضيع حقوق الآخرين كما ضاعت حقوق نادي المريخ بسبب تعنت ومحاباة هلالاب الاتحاد العام .

عصام هجو

مقالات ذات صله