عاد للتدريبات أمس

عاد للتدريبات أمس

الهلال يترقب منافسه في ربع نهائي الكونفدرالية ظهر اليوم ويفتح ملف المباريات المؤجلة

الكوكي يرسم خارطة ربع النهائي ويؤكد: نرحب بأي فريق وهدفنا معروف

 عبد الله التمادي

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال أمس تحضيراته بعد راحة ليوم واحد بعد التأهل لربع نهائي الكونفدرالية  بصدارة المجموعة الثالثة وأدى الفريق الأزرق مرانه الأول للمرحلة القادمة بتدريبات لياقة بدنية بدون العناصر الدولية التي تشارك مع المنتخبين الأول والأولمبي وقرر الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي وضع برنامج للمرحلة القادمة  والتي سيخوض فيها الأزرق بقية مبارياته المؤجلة في النصف الأول للدوري الممتاز حيث يفتح الخال ملف مباراته الأول أمام الشرطة القضارف والمقرر لها الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمدينة القضارف فيما يغادر مباشرة إلى كادوقلي لمواجهة الهلال كادوقلي يوم الثامن والعشرين من الشهر نفسه ويعود للخرطوم لاستقبال حي العرب ومنافسه الأفريقي

وأعلن الجهاز الفني  أن تتواصل التحضيرات بشكل يومي للمواجهات المحلية الثلاث والتي تعد الفريق لمرحلة ربع النهائي.

 الهلال يفتح ملف المباريات المؤجلة

سيخوض الهلال خلال الفترة المقبلة والتي تسبق مباراته الأولى في ربع نهائي الكونفدرالية والمحدد لها السادس من أبريل المقبل  سيخوض ثلاث مباريات مؤجلة في المرحلة الثانية من دوري مجموعات الممتاز بداية بمواجهتي الشرطة وهلال كادوقلي خارج الخرطوم  فيما يعود ويستقبل حي العرب قبل مباراته الأفريقية المرتقبة وعليه فتح الجهاز الفني ملف مباريات الدوري الممتاز لتكون خير إعداد لمرحلة ربع نهائي الكونفدرالية

الأزرق يترقب قرعة ربع النهائي اليوم

يترقب الوسط الهلالي ومجلس إدارة النادي وجهازه الفني ولاعبيه ظهر اليوم تحديد منافسه في المرحلة القادمة من بطولة الكونفدرالية عبر قرعة ربع نهائي البطولة التي تجرى ظهر اليوم بالقاهرة  وبعدها يحدد الجهاز الفني برنامجه حسب المنافس.

المجلس يكون بعثتي  القضارف وكادوقلي

ينتظر أن يحدد مجلس إدارة نادي الهلال يوم الخميس رئيس بعثتي الفريق إلى القضارف وكادوقلي حيث تغادر بعثة الهلال أولاً إلى مدينة القضارف لمواجهة الشرطة القضارف يوم 25 من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة فيما تغادر بعثته إلى كادوقلي يوم 27 إلى كادوقلي لمواجهة الهلال كادوقلي يوم 28 في الشهر نفسه وينتظر أن يسمى المجلس رؤساء البعثات

الدوليين ينضمون للتدربات بداية الأسبوع

 ينتظر أن ينضم لاعبو الهلال رفقة المنتخبات الوطنية الأول والأولمبي  إلى تدريبات الفريق  بداية الأسبوع المقبل بعد انتهاء المهمة الوطنية وسيكون الدوليون ضمن خيارات المدرب نبيل الكوكي في مواجهات الفريق في المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز.

/////////////////

انطلاق بطولة الاستقلال لأندية التنس وسط مشاركة واسعة واليوم لقاء الإثارة بين الديوم والسلام

كتب/محمد رشدي

شهدت ملاعب اتحاد التنس السوداني بحي المطار انطلاقة بطولة الاستقلال للأندية والمراكز المنضوية تحت لواء الاتحاد وذلك بمشاركة كبيرة متمثلة في خمسة أندية هي/ العباسية والمجد من أم درمان واتحاد شباب الديوم والسلام مربع ٤ الحاج يوسف بالإضافة للمركز الرئيسى ويمثل تلك الأندية ثمانية وعشرون لاعبًا ولاعبة يتنافسون للفوز بسبعة منافسات هي/ أولاد وبنات سن  ١٢و١٤و١٦ و١٨سنة أولاد فقط. ولأول مرة تلعب البطولة بنظام الفرق كل منافسة على حدة حيث يلعب النادي ضد النادي الآخر في المنافسة ثلاث مباريات اثنان فردي والثالثة زوجي والذي يفوز في مباراتين من أصل ثلاث يعتبر فائزًا بالمباراة وينال نقطتين بينما ينال المهزوم نقطة والمتخلف صفرًا. وجاءت انطلاقة المباريات قوية ومثيرة بين الأندية والتنافس محتدمًا بين اللاعبين واللاعبات من أجل الفوز وظهر العديد منهم بمستويات فنية متقدمة وسيكون لهم شأن في مستقبل التنس إذا وجدوا الرعاية والاهتمام. واليوم تتواصل فعاليات البطولة حيث يلتقي اتحاد الديوم والسلام مربع ٤ الحاج يوسف في مباراة تتوفر لها كل عوامل القوة والمتعة والإثارة وذلك للمستوى المتميز الذي يتمتعون به. وعشاق الرياضة عامة والتنس خاصة مدعوون للاستمتاع بلقاء اليوم ولنرى لمن سيكون الفوز. الذي يجدر ذكرة أن البطولة تقام تحت رعاية وإشراف مجلس إدارة اتحاد التنس السوداني.

///////////

 هدف أمبومبو يسيطر على المواقع العالمية

سيطر الهدف الذي سجله الكونغولي إدريسا أمبومبو مهاجم الهلال في شباك نكانا الزامبي أمس الأول، على المواقع العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد موقع (توتير) أنه الهدف الأجمل في الملاعب الأفريقية خاصة وأنه جاء من مقصية رائعة، وتحسر مشجعو الشباب السعودي على لاعب الفريق السابق أمبومبو، وقالوا “أنهم لم يصبروا عليه”.

///////////////

شباب البشاقرة غرب يكسب نجم الاتحاد فضل ويعد بقيد حارسه البسام

متابعة فضل أبوعاصم

نجح مجلس إدارة نادي شباب البشاقرة غرب بولاية الجزيرة بتحقيق  إنجازًا كبيرًا غير مسبوق بدعم صفوف الفريق بنخبة من النجوم الجدد أبرزهم عودة الحارس المميز بسام بشير بلية العائد من العصمة الكاملين  فيما ضم نجم الاتحاد فضل  المايستر أبوهريرة محمد علي ومنذر نجم أركويت ليشكلا إضافة فنية للفريق فيما تم شطب عدد من اللاعبين ويذكر أن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نصر الدين محمد أحمد وزاكي الدين بابكر عبدالرحمن نائبًا للرئيس وأرباب العقائد محمد أمينًا عامًا ومأمون الجبلابي أمينًا للمال   ويتولى رئاسة الجهاز الفني الكوتش عبدالحليم العوض  بمساعدة عبدالسلام سعيد حجو ومحمد رحمة الله صرح لنابذلك الزميل عادل خضر المنسق الإعلامي لنادي شباب البشاقرة غرب.

/////////////////

نادي العاصمة لسباق الخيل برعاية معارض فيصل السعودي للسيارات ينظم سباق الوفاء لأهل العطاء في كرنفال كبير

متابعة/عبدالله عزالعرب ولبنى صديق.

ينظم نادي العاصمة لسباق الخيل وبرعاية معارض فيصل السعودي للسيارات عصر بعد غد الجمعة الثاني والعشرون من مارس الجاري ينظم سباق الوفاء لأهل العطاء وذلك بحضور وتشريف عدد من القيادات التنفيذية والرياضية وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالخرطوم ورئيس وأعضاء الجهة الراعية وذلك بمضمار سباق الخيل التاريخي بالخرطوم ويشتمل السباق على خمسة أشواط تنافسية قوية لمختلف الدرجات إلى جانب عدد من الفقرات المتنوعة وذلك على النحو الآتي:

*كأس المرحوم د.ترازي المنتصر عبدالمتعال.

وتتنافس عليه خيول الدرجة السابعة الوزن الخفيف لمسافة

7فورلنغ (1400متر) بمشاركة 18 حصانًا وفرسًا وأقوى الخيول المرشحة للفوز هي ليدي لطيفة وتورنيدووغسق.

*كأس المرحوم المنتصر عبدالمتعال.

وتتنافس عليه خيول الدرجة السابعة الوزن الثقيل لمسافة 7فورلنغ (1400متر) بمشاركة 12 حصانًا وفرسًا أقواها ترشيحًا للفوز هي جنوبية وأنغام زمان وعيون الريل.

*كأس المرحوم حسن مأمون.

وتتنافس عليه خيول الدرجة السابعة الوزن الثقيل لمسافة 7فورلنغ  (1400متر) بمشاركة 15 حصانًا وفرسًا أقواها ترشيحًا للفوز هي مكاسب ومفاخر وفرجاني.

* كأس المرحوم محمد أحمد محمود الحسين.

وتتنافس عليه خيول الدرجة السادسة لمسافة 7 فورلنغ  (1400متر) بمشاركة 14 حصانًا وفرسًا أقواها ترشيحًا للفوز هي الشهاب المبين وكانون ودنانير وقلوريس.

*كأس الاتحاد الرياضي السوداني لسباق الخيل.

وتتنافس عليه خيول الدرجة الخامسة والرابعة (تحدي) لمسافة 9 فورلنغ (1800متر) بمشاركة 12 حصانًا وفرسًا أقواها ترشيحًا للفوز هي قولدن هيرو وآية الله ومزن وفوركوين.

* اكتمال كافة الترتيبات والاستعدادات.

من ناحيته أكد الأستاذ أحمد عمر عبدالعاطي رئيس نادي العاصمة لسباق الخيل عن اكتمال الاستعدادات لانطلاقة السباق الكبير سباق الوفاء لكل من ساهم وأعطى وقدم لرياضة الآباء ولسباق الخيل ولنادي العاصمة  وقدم شكرهم في مجلس إدارة نادي العاصمة لسباق الخيل وكل العاملين به والجمهور الرياضي الذواق لمجلس إدارة معارض فيصل السعودي للسيارات بقيادة الأخ فيصل محمد أحمد محمود الحسين (السعودي) رئيس مجلس الإدارة لرعايتهم ودعمهم السخي ومساندتهم لهم لقيام هذا السباق عرفانًا للذين بذلوا الغالي والنفيس وانتقلوا لرحاب الله وقدم الدعوة لجمهور الرياضة بصورة عامة وجمهور سباق الخيل الذواق لحضور فعاليات هذا السباق والاستمتاع بفعالياته المتنوعة.

 

مقالات ذات صله