أوف سايد
  • الكرة في ملعب اللاعبين

      لم يتبق للمريخ سوى دوري السودان والممتاز ... فلقد خرج لاعبو المريخ من مولد البطولتين الأفريقية والعربية ...

      لم يتبق للمريخ سوى دوري السودان والممتاز ... فلقد خرج لاعبو المريخ من مولد البطولتين الأفريقية والعربية من دون حمص وكالوا الإحباط في نفوس الجماهير وخذلوا رئيس النادي الذي ظل يقف خلفهم داعماً ومساندا ...

    إقرأ المزيد
  • منوعات الجمعة

      نبداء منوعات الجمعة ..بهذا الدعاء المستجاب وفى هذا اليوم المبارك (اللهمّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجو ...

      نبداء منوعات الجمعة ..بهذا الدعاء المستجاب وفى هذا اليوم المبارك (اللهمّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المجير فلا تضام، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت على كلّ شيءٍ ...

    إقرأ المزيد
  • مع الزعيم  حتى النهاية

    الأخبار في المريخ تؤكد بأن الرئيس المحبوب جمال الوالي سوف يعقد جلسة مباحثات مع المدرب الفرنسي (غارزيتو) ا ...

    الأخبار في المريخ تؤكد بأن الرئيس المحبوب جمال الوالي سوف يعقد جلسة مباحثات مع المدرب الفرنسي (غارزيتو) الذي وصل البلاد صباح أمس وذلك لحسم أمر استمرارية غارزيتو مع المريخ مع مناقشة متطلبات المرحلة الم ...

    إقرأ المزيد
  • ريالابى والأجر على الله

      بالجد كده الما شاف مبارة الريال وبرشلونة التي جرت أحدثها أمسية الأحد الماضي نص حياتو ضائعة... وأنصح أصح ...

      بالجد كده الما شاف مبارة الريال وبرشلونة التي جرت أحدثها أمسية الأحد الماضي نص حياتو ضائعة... وأنصح أصحاب القلوب الضعيفة من الفشلوناب أصحاب الضغط والسكري أن يبحثوا عن برنامج تاني أمسية الغد الأربعاء ...

    إقرأ المزيد
  • التدريب في المريخ وبيئة العمل

      لا أخفي أبداً بأن رؤيتي لملف التدريب في المريخ ينطبق عليها المثل السوداني القائل كلو محصل بعضو وذلك للت ...

      لا أخفي أبداً بأن رؤيتي لملف التدريب في المريخ ينطبق عليها المثل السوداني القائل كلو محصل بعضو وذلك للتعبير عن التشابه الذي يصل مرحلة التطابق. التجارب التي عاشها المريخ في الفترات الماضية مع تعدد ال ...

    إقرأ المزيد
  • منوعات الجمعة

      نبدأ منوعات الجمعة بدعاء الصباح في هذا اليوم المبارك (الجمعة الفضيلة: اللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأح ...

      نبدأ منوعات الجمعة بدعاء الصباح في هذا اليوم المبارك (الجمعة الفضيلة: اللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشّكر. حسبي اللّه لا إله إلاّ هو عليه توكّلت وه ...

    إقرأ المزيد