توقيع رياضي
  • خاص لمجلس المريخ ..

    مجلس المريخ أمام مهمة تأريخية المرحلة المقبلة عقب قبول بعض الطعون بواسطة المفوضية والتي أبعدت مرشح منصب ا ...

    مجلس المريخ أمام مهمة تأريخية المرحلة المقبلة عقب قبول بعض الطعون بواسطة المفوضية والتي أبعدت مرشح منصب الرئيس الأخ آدم سوداكال نعتقد أن مجلس المريخ سيكون مسئولا عن أي إنتكاسة قد تتسب في إحداث ربكة في ...

    إقرأ المزيد
  • الإتحاد يقود البلاد للكارثة

    العقوبة التي أوقعتها لجنة المدعو الفاتح باني )اللجنة المنظمة) على جمهور المريخ تمثل قمة التعبير الحقيقي ل ...

    العقوبة التي أوقعتها لجنة المدعو الفاتح باني )اللجنة المنظمة) على جمهور المريخ تمثل قمة التعبير الحقيقي لخوف ورعب باني ورفاقه من الهلال وهم يساوون بين خطأ جمهور الهلال الذي إرتكبه في نهائي الممتاز الأ ...

    إقرأ المزيد
  • فوضى على أصولها ..

      ما زال الوقت مبكراً للتسجيلات والتي إنطلقت الجمعة الفائت وتستمر حتى الواحد والثلاثني من ديسمبر الج ...

      ما زال الوقت مبكراً للتسجيلات والتي إنطلقت الجمعة الفائت وتستمر حتى الواحد والثلاثني من ديسمبر الجاري مما يعني أن الوقت ما زال مبكراً إستمرار التسجيلات حتى الواحد والثلاثين من ديسمبر الحالي يعن ...

    إقرأ المزيد
  • بهدوء مع أدولف هتلر ..

    الهرولة التي يمارسها مجلس الهلال في حادثة رفع صورة هتلر مصحوباً بعبارة (الهولوكوست) الشهيرة والتي تعني ال ...

    الهرولة التي يمارسها مجلس الهلال في حادثة رفع صورة هتلر مصحوباً بعبارة (الهولوكوست) الشهيرة والتي تعني الإبادة أو الحريق تكشف حالة الخوف والهلع للهلال الرسمي ممثلاً في مجلس الإدارة جزئية تحريم إستخدام ...

    إقرأ المزيد
  • نمور دار جعل .. قِف ..

      إستمعت للأخ سيد أبشر الإداري السابق بالأهلي شندي عبر برنامج نهارات الملاعب الذي يقدمه الأستاذ عبد ...

      إستمعت للأخ سيد أبشر الإداري السابق بالأهلي شندي عبر برنامج نهارات الملاعب الذي يقدمه الأستاذ عبد المنعم شجرابي بفضائية الملاعب أمس وذكر أنهم يرون أنهم لا يقلون شيئاً عن الأندية التي تطلب لاعبي ...

    إقرأ المزيد
  • أهلي شندي يبريء المريخ

    المثل السوداني الشهير يقول (العرجا لي مراحها) .. وبالأمس عادت عرجاء الهلال الكسيحة والفضيحة لي مراحها وال ...

    المثل السوداني الشهير يقول (العرجا لي مراحها) .. وبالأمس عادت عرجاء الهلال الكسيحة والفضيحة لي مراحها والفريق يعود لمستواه الحقيقي أمام الأهلي شندي ويخسر كأس السودان عبر ركلات الترجيح بعد التعادل بهدف ...

    إقرأ المزيد